رهف القحطاني تظهر بدون فلتر ومكياج في تحدي لباقي المشهورات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 مارس 2022
رهف القحطاني تظهر بدون فلتر ومكياج في تحدي لباقي المشهورات

بعدما خضعت مؤخرًا لعمليات تجميل، ظهرت المدونة السعودية رهف القحطاني، الفتاة الشهيرة بمقولة "وذ نكهة"، في أحدث إطلالة بدون فلتر ومكياج، مطلقة تحدي لباقي المشهورات لظهور بدون فلاتر ولا مكياج مثلها.

حيث نشرت رهف القحطاني، الشهير بـ"وذ نكهة"، مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" بدون فلتر أو مكياج، واستعرضت ملامحها بعد خضوعها لعملية تجميل بالأنف.

وقالت القحطاني، في الفيديو الذي نشرته على حسابها في "سناب شات"، وتم تداوله بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، "أتحدى واحدة من المشاهير تطلع بدون ميكب بدون فلتر .. أتحدى .. ما أحد صح؟ .. بس أنا".

وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، نشر مقطع الفيديو، الذي انتشر على السوشال ميديا ما بين تعليقات بالسلب والإيجاب.

عمليات تجميل رهف القحطاني:

وأجرت رهف القحطاني عملية تصغير الأنف بعد أن واجهت سخرية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أنفها الذي وصفوه بالأفطس وطالما حاولت إخفاءه بالفلتر وحاولت الخضوع لحقن الفيلر إلا أنها لم تكن راضية عن النتائج.

وبعد عملية التجميل، ظهرت رهف القحطاني بوجه متورم للغاية بدل ملامحها مشيرة إلى أن ذلك التورم سينتهي بمجرد إزالة الجبيرة من أنفها.

وصدم المتابعون من شكل رهف الجديد، فبدت بملامح مختلفة كليًا بسبب أنفها الذي أصبح أصغر حجمًا ومدببًا. كما دهشوا من سرعة التئام الجروح واختفاء الآثار سريعاً.

وظهرت مشهورة سناب شات السعودية رهف القحطاني الشهير بـ"وذ نكهة" لأول مرة بعد إزالتها لجبيرة الأنف التي كانت تضعها بعد عملية التجميل التي أجرتها منذ أيام.

ونشرت رهف القحطاني عبر حسابها بسناب شات فيديو لها بدون فلتر لتجعل الجمهور يشاهد نتيجة عملية التجميل التي خضعت لها، وذلك أثناء احتفالها بوصول 3 مليون متابع وأيضاً بالشكل الجديد الذي وصلت له في فترة قياسية، حيث تمايلت مُرتديةً فستانًا أرجوانيًا بياقة عالية وتنورة منفوشة من قماش الساتان، بينما أسدلت خصلات شعرها البني المموج على جانبي كتفها، واعتمدت مكياج ناعم من درجات الوردي.

كما نشرت رهف فيديو آخر لها وهي تشيد بجمالها، قائلة: "طلعت ملكة جمال، كنت جميلة واطلعت ملكة جمال حرفيًا بالطبيعة".

رهف القحطاني بدون فلتر بعد تمسك به:

ثقة رهف القحطاني في نفسها وخروجها أمام جمهورها بدون مياج ولا فلتر، يأتي بعد مواقف عديدة تعرضت لها رهف القحطاني وأساءت التعامل فيها بسبب تصويرها بدون فلتر.

فعلى سبيل المثال سبق أن عبرت رهف القحطاني عن غضبها واستياءها من فتاة التي صورتها بدون فلتر ونشرت الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت رهف القحطاني في فيديو للتعليق على انتشار هذه الصور تحديدًا: "ليش تجري تتصورين معي وتنزلي فيديو رهف القحطاني بخشم كبير على شو شايفنها حلوة، هذا مرض وغيرة، وراح أسوي خشمي وأصير ملكة جمال".

وكانت رهف القحطاني في الصور والفيديو المتداول تستعرض تسريحة شعرها، ولاحظ الجمهور ظهورها بدون فلتر عند تدوير وجهها خاصة وأنها اعتادت أن تستخدمه عند نشرها مقاطع الفيديو.

وأثار الفيديو المتداول لرهف القحطاني الجدل بين الجمهور حيث استغرب البعض وشعر بالصدمة من تغير الفلتر لملامح رهف والتي ظهرت دون قصد لأول مرة.

بينما أشاد أخرون بجمالها في الثواني المعدودة التي ظهرت فيها رهف دون رهف رغم التأكيد على تغيير ملامحها.

رهف القحطاني:

وتعُتبر رهف مشهورة سعودية الجنسية، اشتهرت من خلال منصة سناب شات، وتبث فيديوهاتها اليومية، وتحرص علي دمج الواقع مع اللون الكوميدي في فيديوهاتها الأمر الذي جذب الجماهير السعودية إليها.

ودشنت مؤخراً رهف القحطاني، حساباً شخصيًا علي موقع وتطبيق تيك توك، تبث من خلاله الفيديوهات لحظة بلحظة لمتابعيها.

وتدخل رهف القحطاني من ضمن النجمات السعوديات الذين لقوا شهرة واسعة في وقت قصير، ولقت آلاف التفاعلات من المشاهدين، نظراً لأن المحتوى الذي تقدمه جديد وفريد ومميز.

وجاء سبب تسمية رهف القحطاني بـ وذ نكهة بسبب الفيديو الكوميدي المنتشر لها وهي تطلب المشروب قائلة: "أبغاه وذ نكهة الفراولة"، وهي الجملة التي علقت في أذهان الجمهور وتم تداولها بشكل كبير وساعدت في شهرة رهف القحطاني.

وقام عدد من المدونين وصناع الفيديوهات الكوميدية بالخليج بتقليد فيديو رهف القحطاني على المنصات المختلفة والتعليق عليه بطرق طريفة واستخدام جملتها الشهيرة "وذ نكهة"، وهو ما ساعد أيضاً في انتشار الفيديو الخاص بها.

وأشاد البعض بأداء رهف المتميز وطريقة تعاملها في الواقع، ونظراً لحبها الشديد وميلها إلى التصوير في الأماكن العامة، حازت على استحسان الآلاف من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي  الذين دائماً ما يكون لهم ميول في مشاهدة الفيديوهات من على أرض الواقع في ظل أزمة كورونا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار