ريم البارودي: اتحسدت على جمالي وأقبل أكون زوجة تانية بشرط

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أبريل 2021
ريم البارودي: اتحسدت على جمالي وأقبل أكون زوجة تانية بشرط
مقالات ذات صلة
ريهام سعيد تُهاجم بسمة وهبي بسبب ريم البارودي
أحمد سعد يفتح النار على سمية الخشاب وريم البارودي بتصريح ناري
اكتشفوا رسالة ريم البارودي إلى زينة وهذا ما شكرتها عليه

حلت الفنانة ريم البارودي، ضيفة على الإعلامية بسمة وهبة، في برنامجها العرافة، الذي تقدمه عبر شاشة المحور يوميًا في رمضان، وتحدثت الفنانة عن حياتها الفنية والمهنية، بتصريحات جريئة للمرة الأولى.

ريم البارودي والحسد

تحدثت الفنانة ريم البارودي، عن تصريحاتها السابقة حول الحقد والحسد واللذين تعتبرهما أخطر من الفيروسات، مؤكدة أنها كانت تقصد بهذا التصريح زميلات كثيرات لها في الوسط الفني.

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج "العرافة" المذاع على قناة "المحور":" خلال العام الماضي في ناس وقعت من حياتي بشكل كبير".

 وتابعت: "في المجال الفني وغيره  لنا زملاء لكنهم ليسوا أصدقاء وكانوا عاملين نفسهم بيحبونا أوي وفجأة العلاقات انقطعت.. وعشان كدا قاطعت ناس كتير ووجودهم كان  خطأ في حياتي وكانوا عاملين زحمة على الفاضي .. وأمي كانت بتقول لي خدي بالك من الناس عشان الحقد والحسد..  أنا اتحسدت على مالي وجمالي وشهرتي ".

ريم البارودي تتحدث عن مقدمة برامج تغار منها

أشارت ريم البارودي،  أنها ليست شخصية طماعة ولا كاذبة ولا خائنة، معقبة: "لكننى مش ملاك.. ولست امرأة طماعة أو خائنة.. أنا سريعة الغضب وأحاول أن أتحكم في غضبي بشكل كبير ".

وأضافت:" آخر مشكلة مع مقدمة برنامج أعتبرتها غيرة مني .. ومش بغير من نجمات الصف الأول وبشوف كل واحدة تستحق أن تكون صف أول وسبقاني، ولكن لما ألاقي ناس مش سبقاني وأصبحوا صف أول أغير منها ".

وواصلت ريم البارودي قائلة:" تجربتي كمذيعة كانت حبًا في التجربة وصرفت أموال كثيرة على ملابس  البرنامج.. مصاريفي على الملابس ميزانية لوحدها.. وعقدي كمذيعة يمتد حتى 2022  وتجربة التقديم في إحدى القنوات انتهت، وممكن ارجع اشتغل تاني في تقديم البرامج ".

ريم البارودي من الممكن أن تصبح زوجة ثانية بشرط أن يكون الزوج منفصلا

كشفت الفنانة ريم البارودي، أنها عاشت قصص حب  خلال إحدى فترات حياتها ، قائلة :"عشت قصص حب.. وعايشة قصة حب دلوقتي ".

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة:"أنا مش شاطرة في الحياة زي التمثيل ومش بعرف أتحكم في نفسي وغضبي.. عشان كدا خسرت كتير، وقلت قبل كدا.. إني مش هقبل أكون زوجة ثانية  في فترة من الفترات، ولكنني الآن ممكن أكون زوجة ثانية لرجل كان متزوجا  وانفصل ".

وتابعت :"أنا لم أصرح بفضائح عن طليقي بل كنت أشكر فيه، ولن أصرح بها مطلقا.. وما قلته كان مجرد انتقام امرأة، وأكتر حد وجعني بخيانته للعيش والملح شخص مقرب مني".

ريم البارودي عن انسحاب أحمد السعدني من مسلسل كله بالحب

أوضحت البارودي أنها مستاءة من تصرف الفنان أحمد السعدني، وما صرح به عن مسلسل كله بالحب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أضافت أن أحمد السعدني انسحب ثلاثة مرات من المسلسل، وفي كل مرة كان هناك سببًا مختلفًا خاص به، مما تسبب في حذف بعض مشاهدها ومشاهد الفنانة زينة التي جمعتها به.

أكدت ريم البارودي أن صداقتها بزينة لم تحمها من حذف مشاهدها، ببساطة لأن زينة نفسها تتعرض لحذف مشاهدها في بعض الأحيان.

كما أشارت إلى أنها غاضبة من أحمد السعدني بسبب انسحاباته المتكررة وتصريحاته عن المسلسل، لافتة إلى أن هذا الانسحاب أضر بها وبزملائها أمام الكاميرا وخلفها موضحة "هي دي مش مهزلة"؟

تتر مسلسل "كله بالحب" يدفع أحمد السعدني للانسحاب

 أعلن أحمد السعدني انسحابه من مسلسل كله بالحب مع تقدمه بشكوى رسمية لنقيب الممثلين الفنان أشرف زكي ضد شركة الانتاج.

وعبر حسابه على فيسبوك، كتب أحمد السعدني "أُعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل (المهزلة) وتقدمي بشكوي رسميه للنقيب الدكتور أشرف زكي ضد شركة الإنتاج للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة متمسكًا بكافة حقوقي المادية وآسف للإزعاج مرة أخرى ورمضان كريم".

ومع أول عرض لتتر مسلسل كله بالحب، الذي أثار سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وفجر غضبًا بين الممثلين، حيث ظهر اسم الفنانة زينة حوالي 4 مرات على التتر بجوار أسماء النجوم، مما أثار احتجاجهم، تبين سبب انسحاب السعدني منه.

انسحاب مصطفى درويش من "كله بالحب"

لم تمر سوى ساعات على انسحاب الفنان أحمد السعدني من مسلسل "كله بالحب" حتى أعلن الفنان مصطفى درويش هو الآخر انسحابه رسميا من المسلسل.

وعبر حسابه على فيسبوك، أعلن مصطفى درويش انسحابه رسميا من مسلسل "كله بالحب" ورفع دعوى قضائية على الشركة المنتجة لإخلالها ببنود التعاقد بينهما.

ومسلسل "كله بالحب" من بطولة زينة وأحمد السعدني وصابرين وهالة فاخر ومصطفي درويش ومحسن منصور وريم البارودي وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج شركة سكرمو ميديا.