محامية ريم زوجة حسن شاكوش تكشف شرطها لقبول الطلاق وديا

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مايو 2023
محامية ريم زوجة حسن شاكوش تكشف شرطها لقبول الطلاق وديا

كشفت  المستشارة هايدي الفضالي، محامية ريم طارق زوجة حسن شاكوش، عن شرطها لقبول الطلاق وديا، بعد الاتهامات المتبادلة بين الطرفين بالطرد والسرقة.

الاعتذار شرط الطلاق الودي

أكدت هايدي الفضالي أن حسن شاكوش تجاوز في حق ريم طارق بالطرد والسب والقذف، لافتة إلى أنها رفعت عليه قضايا جنائية في المحكمة، سيكون الفوز فيها من نصيب موكلتها بالتأكيد.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى على قناة صدى البلد، أشارت محامية ريم طارق، إلى أن موكلتها تريد الانفصال وتتمنى أن يقع الطلاق وديا ولكن بشرط واحد، وهو اعتذار شاكوش عن التشهير بها.

وقالت هايدي الفضالي إن حسن شاكوش يجب أن يعتذر عما بدر منه في حق زوجته، وأن يعترف بأنه افترى عليها حين تحدث عن جهله بزيجتها السابقة، موضحة أنه أمر غير منطقي.

شاهدوا تصريحات محاميا حسن شاكوش وزوجته

وأفادت تحقيقات النيابة، عدم صحة أقوال حسن شاكوش بأنه كان يجهل تفاصيل زيجة ريم طارق الأولى، بعد أن ادعى أن المأذون أخفى القصة عنه بالتعاون معها، حيث كان حسن قد أخذ كل المستندات اللازمة من زوجته قبل عقد القران.

وأشارت محامية ريم طارق إلى أن حسن شاكوش حصل على بطاقة موكلتها الشخصية وقسيمة طلاقها الأولى، ولم يكن منها سوى التوقيع على عقد الزواج، أي أن الأمر تم بمعرفته هو.

أوضحت المستشارة هايدي الفضالي أن ريم طارق لم تغير بيانات بطاقتها حتى الآن، لافتة إلى أنه تم طردها بملابس المنزل، وأنها ستطالب بتفريغ الكاميرات لكشف تفاصيل الواقعة، ومؤكدة أن حسن شاكوش هو من أعطى المأذون بيانات غير صحيحة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار