ريم عبدالله تتلقى عرضاً بالزواج ومكافأة كبيرة لمن يستطيع إقناعها

  • تاريخ النشر: السبت، 03 أبريل 2021

تلقت الفنانة السعودية ريم عبدالله عرضاً للزواج من مشهور سناب شات رعش، والذي أثار جدلاً كبيراً بين متابعيه بعد أن عرض عليها الزواج معطياً لها الحق في اختيار وتحديد قيمة المهر الذي تريده.

ريم عبدالله تتلقى عرضاً بالزواج من رعش

وظهر رعش في فيديو لها على حسابه الرسمي في تطبيق سناب شات موجهاً حديثه إلى متابعيه قائلاً:"أبيكم تخطبون لي ريم عبدالله، الشيحة وسلموا لي عليها سلاماً كثيراً، وقولوا لها رعش بيسلم عليكي ويبيكي على سنة الله ورسوله".

وعرض رعش مهراً على ريم عبد الله مقابل ناقة أو جمل أو قيمة قعود تاركاً لها تحديد ما ترغب فيه من قيمة المهر، متابعاً:" أنا رجل عندي نياق، وأقل ناقة تساوي 700 ألف ريال، وعندي ابكار وقعيدان وجمل، لكن شوفوا لي مهرها هل هو قيمة قعود أو بكرة أو جمل أو ناقة!، لأن عندي نياق من سلالة جد جدي".

وطلب رعش من متابعيه عنده السخرية منه قائلاً:"اتركوا عنكم الضحك والسخرية واسمعوا الكلام الصحيح مني"، موجهاً رسالة إليهم بقيمة مكافأة منه لمن يستطيع إقناع ريم عبدالله بالزواج منه

وتابع :"لمتابعيني واللي يقوم بالخدمة هذي له عندي ناقتين قيمة 800 ألف، شوفوا لي مهرها فالقعود عندي 150 ألف، والبكرة من 200 إلى 300 ألف، والناقة بقيمة 400 ألف، والجمل من 600 : 700 ألف".

وأوضح رعش أنه حاول التواصل مع ريم عبدالله عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات لكنها لم ترد عليه، واختتم حديثه قائلا:"أتمنى أن تعطوني الجواب والمتابعين اللي يجيني واللي يسعى لي له ناقتين، وعندي نياق ببيع الأسبوع الجاي بطلع بمبلغ 60 مليون ريال"، هذه إعلامية وممثلة وشيخة أنا عارف أنا سلمت عليها بالسناب ولا ترد".

ريم عبد الله تصدم متابعيها بملامح متغيرة تماماً

وكان الظهور الأخير لريم عبد الله فاجئت فيه متابعيها بفيديو ظهرت فيه بملامح متغيرة، ونشرت مقطع فيديو ظهرت فيه بمجموعة من الإطلالات المتغيرة، لتثير التساؤلات من جديد حول خضوعها لـ عمليات تجميل جديدة.

 وبمجرد نشر ريم عبد الله لمقطع الفيديو انهالت عليها التعليقات التي تنوعت ما بين تعليقات أشادت بطلتها، وأخرى انتقدت التغير الواضح في ملامحها ومن بين التعليقات: "رجاءريم لاتغيرى ملامحك جماللك الجمال السعودى الاصيل فماله داعى التغييرولو تقارنى شكلك ها الحين وقبل قبل احلى بكثير ارجوا ان تصلك رسالتى أحدث ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي"، "كلها جمال طول جسم شعر ملامح وجه بس غيرت البنات منها واضحة".

وظهرت ريم عبد الله قبل فترة في فيديو ترتدي الحجاب لتثير التساؤلات عما إذا كان الأمر  هو قرار  لها، وارتدت الحجاب بشكل دائم أم أنها مجرد إطلالة جديدة مرتبطة بأحداث مسلسل عندما يكتمل القمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار