ريم عبد الله تسخر من متابعة اتهمتها بملاحقة خطيبها بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 فبراير 2021
ريم عبد الله تسخر من متابعة اتهمتها بملاحقة خطيبها بهذه الطريقة
مقالات ذات صلة
هيون الغماس تقدم عيدية لأحد افراد عائلتها بمبلغ صادم
زينة عماد تتعرض لهجوم قاس بسبب صور شخصية
عبير سندر تنشر يومياتها مع طفلها الأول بعد أيام من ولادته

اتهمت متابعة الفنانة السعودية ريم عبد الله بملاحقة خطيبها ومحاولة لفت انتباهه من خلال محادثتها له على تطبيق سناب شات.

متابعة تتهم ريم عبد الله بملاحقة خطيبها

ريم عبد الله نشرت صورة لها وعلقت عليها برسالة غامضة قالت فيها :"في أشياء مو سر بس مو شغلك"، تلك الرسالة هى ما دفعت المتابعة للرد عليها قائلة :"عاد انتى كلك أسرار هاه نقول للعالم وانتي تتميلحين لخطيبي سعد بسنابه الخاص".

ريم عبد الله ردت على الاتهامات التي وجهتها لها الفتاة بملاحقة خطيبها بطريقة ساخرة، وعلقت :"شوف لك حل يا سعد كان الله فى عونك".

شكك المتابعين في حقيقة تلك الرسائل بعد تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي واتهمت بعض التعليقات الفنانة ريم عبد الله بافتعال تلك الرسائل والرد عليها لإثارة الجدل، وقال أحد المتابعين "ذى متى تعرف أن ذى الحركات مكشوفة"، و"يا رب تتزوج ونفتك من ذا الإزعاج"، و"ما ينعجب فيها"

متابعة تدعو على ريم عبد الله

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تتلقى فيها ريم عبد الله رسالة لاذعة من المتابعين لها، فقد تعرضت ريم عبد الله لموقف جدلي عندما علقت إحدى المتابعات على منشور لها ودعت عليها المتابعة الأمر الذي دفع ريم للرد عليها بطريقة ساخرة مما أدى لزيادة الجدل لأن المتابعة كانت تشعر بالغيرة على زوجها المعجب بريم عبدالله ويحبها كثيراً.

المشكلة بدأت عندما علقت إحدى المتابعات وعبرت عن شعورها بالغضب بسبب إعجاب زودها الشديد بالريم عبدالله وتعلقه الشديد بها ودعت من الله أن يحرق قلبها حيث قالت: الله لا يوفقك يا شيخة.. من يوم طلعتي التمثيل وزوجي معجب فيكي وكل يوم يتابعك إن شاء الله ربي يحرق قلبك مثل ما حرقتي.

إلا أن ريم عبدالله قررت الرد عليها والدفاع عن نفسها حيث أعادت نشر التعليق وأكدت أنها لم ترتكب أي خطأ وعلى كل امرأة أن تُركز مع زوجها حيث كتبت: أمسكوا غنمتكم.. تيسنا ما يجيكم، بالله يا ناس شوفوا أنا وش ذنبي.. المثل يقول إمسكوا تيسكم ما تجيه .... كملوا الباقي، لتكون بذلك قد عكست المثل الشائع ليتناسب مع موقفها.

ريم عبدالله تستعرض جمالها

ومن المعروف أن ريم عبدالله تتباهى دائماً بجمالها وأناقتها وتنشر صور لها عبر إنستجرام من خلال إطلالات متنوعة تنال إعجاب لكن في الفترة الأخيرة نشرت فيديو عبرت خلاله عن غضبها بسبب تقليد البعض لها واعتماد نفس أسلوبها و الإطلالات التي تختارها حيث قالت: "قاعدة مع صديقتي تقول لي انتشروا كتير المقلدين لكي على السوشيال ميديا بشكل غير عادي لدرجة إنها كتير تدخل وتقول أحسبك انتي بس مغيرة شيء فى وجهك مرة حبة الخال، خشمي، زمامي، جبهتي.. يا ويلكم من الله".

كما عبرت عن غضبها بسبب هذه التصرفات لأن البعض كان ينتقدها ويسخر من جمالها ووصفوها القديم حيث قالت: كان خليتوا الجمال القديم لي أنا تقولون جمالها قديم وتروحون يستنسخون وجهي حرام عليكم عموما هذه الخلقة الطبيعية الكل ينعجب فيها الحمد لله وجهي عليكم بالعافية بس عيب عليكم من الغيرة.. الغيرة مالها حل.

وريم عبد الله، هي ممثلة سعودية عرفت أثناء ظهورها في مسلسل “طاش ما طاش” بموسمه الرابع عشر مع الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي في عام 2006، وواصلت مشوارها الفني بالمشاركة في قرابة 30 مسلسلا، ولها مشاركة سينمائية واحدة مع المخرجة هيفاء المنصور في فيلم وجدة في عام 2012، وآخر أعمالها كان دورها الرئيس في مسلسل العاصوف.