ريم عبدالله ترد على متابعة دعت عليها بحرقة القلب بسبب جمالها

  • تاريخ النشر: السبت، 23 يناير 2021
ريم عبدالله ترد على متابعة دعت عليها بحرقة القلب بسبب جمالها

تعرضت الفنانة السعودية ريم عبدالله لموقف جدلي عندما علقت إحدى المتابعات على منشور لها ودعت عليها المتابعة الأمر الذي دفع ريم للرد عليها بطريقة ساخرة مما أدى لزيادة الجدل لأن المتابعة كانت تشعر بالغيرة على زوجها المعجب بريم عبدالله ويحبها كثيراً.

متابعة تدعو على ريم عبدالله

المشكلة بدأت عندما علقت إحدى المتابعات وعبرت عن شعورها بالغضب بسبب إعجاب زودها الشديد بالريم عبدالله وتعلقه الشديد بها ودعت من الله أن يحرق قلبها حيث قالت: لله لا يوفقك يا شيخة.. من يوم طلعتي التمثيل وزوجي معجب فيكي وكل يوم يتابعك إن شاء الله ربي يحرق قلبك مثل ما حرقتي.

ريم عبد الله ترد على متابعة دعت عليها

إلا أن ريم عبدالله قررت الرد عليها والدفاع عن نفسها حيث أعادت نشر التعليق وأكدت أنها لم ترتكب أي خطأ وعلى كل امرأة أن تُركز مع زوجها حيث كتبت: امسكوا غنمتكم.. تيسنا ما يجيكم، بالله يا ناس شوفوا أنا وش ذنبي.. المثل يقول إمسكوا تيسكم ما تجيه .... كملوا الباقي، لتكون بذلك قد عكست المثل الشائع ليتناسب مع موقفها.

ريم عبدالله تستعرض جمالها

ومن المعروف أن ريم عبدالله تتباهى دائماً بجمالها وأناقتها وتنشر صور لها عبر إنستقرام بإطلالات متنوعة تنال إعجاب لكن في الفترة الأخيرة نشرت فيديو عبرت خلاله عن غضبها بسبب تقليد البعض لها واعتماد نفس أسلوبها والإطلالات التي تختارها حيث قالت: قاعدة مع صديقتي تقول لي انتشروا كتير المقلدين لكي على السوشال ميديا بشكل غير عادي لدرجة إنها كتير تدخل وتقول أحسبك انتي بس مغيرة شيء فى وجهك مرة حبة الخال، خشمي، زمامي، جبهتي.. يا ويلكم من الله.

كما عبرت عن غضبها بسبب هذه التصرفات لأن البعض كان ينتقدها ويسخر من جمالها ووصفوه بالقديم حيث قالت: كان خليتوا الجمال القديم لي أنا تقولون جمالها قديم وتروحون تستنسخون وجهي حرام عليكم عموما هذه الخلقة الطبيعية الكل ينعجب فيها الحمد لله وجهي عليكم بالعافية بس عيب عليكم من الغيرة.. الغيرة مالها حل.

ريم عبدالله تغطي نفسها بالذهب

من أبرز الإطلالات التي أثارت جدل كبير كانت ظهور ريم عبدالله وهي مغطاة بالذهب من رأسها وحتى أقدامها حيث ظهرت وهي ترتدي رشرش كبير وعبرت عن إعجابها بهذه القطعة الضخمة من الذهب وأكدت أنها رائعة وتنال إعجاب أي فتاة وهو ما عرضها وقتها للكثير من النقد واعتبر الجمهور أنها تبالغ في كل تصرفاتها.

العقد الذهبي أو الرشؤش كان يتجاوز سعره المليون و400 ألف ريال سعودي وذلك لأن وزن العقد أكثر من 4 كيلوغرام ومصنوع من الذهب الخالص مما يمنحه وزن الثقيل بجانب الشغل اليدوية والقطع الصغيرة المُرصع بها لذلك طلبت ريم عبدالله من الجمهور أن يقول ما شاء الله قبل رؤيتها وهي ترتدي الرشرش الذهبي.

القبض على ريم عبدالله

وكانت ريم عبدالله تعرضت لازمة كبيرة في منتصف عام 2020 حيث انتشر خبر إلقاء القبض عليها بتهمة غسيل الأموال وهو ما دفعها للخروج في فيديو أكدت خلاله أن كل هذه الأخبار غير صحيحة أبداً وأنه لم يتم القبض عليها ومن المستحيل أن تتورط في مثل هذه القضايا.

ريم عبدالله كان قد تورط اسمها من قبل في قضية الوساطة في صفقات مشبوهة وذلك بعد جدل كبير أثارته عن امتلاك طائرة خاصة وهذا ما دفع الجمهور للسؤال حول كيفية امتلاك طائرة خاصة وهي ممثلة مبتدئة لديها أعمال محدودة في رصيدها.   

الجدير بالذكر أن ريم عبدالله شاركت في مسلسل العاصوف الجزء الأول والثاني، كما شاركت في مسلسل طاش ما طاش ومن المتوقع أن تظهر في الجزء الثاني من مسلسل عندما يكتمل القمر الذي تدور أحداثه في سياق من الرعب بعد أن حقق الجزء الأول منه نجاح كبير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار