أمل الشهراني تسخر من متابع انتقد شكلها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022
أمل الشهراني تسخر من متابع انتقد شكلها

سخرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، أمل الشهراني، من متابع انتقد شكلها ساخراً من ملامحها، مؤكدة على كونها جميلة.

أمل الشهراني تسخر من متابع انتقدها

ونشرت أمل الشهراني فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مستخدمة فيه فلتر لتكبير الوجه، واستعرضت الرسالة التي تلقتها من المتابع قائلاً: "جميلة مين أقسم بالله وجهك يجيب الهم والاكتئاب".

وعلقت أمل الشهراني من خلال رسالة مسجلة أثناء الرقص بحركات استعراضية قائلة: "وجهي الجميل ينافس عارضات الأزياء في كل بلاد العالم".

وتابعت: " وجهي أجمل يتأمله الفنانون والرسامون فيعجزون عن رسمه، وجهي الجميل يسقط الطير من السماء"، منتقدة المتابع قائلة: "وجهي الجميل يغير منه الحاقد والحاسد مثله".

لم تكن تلك المرة الأولى التي تسخر فيها أمل الشهراني بطريقة مباشرة على منتقديها، فمن قبل نشرت مشهورة سناب شات السعودية فيديو لها بصحبة زوجها عبر حسابها الشخصي على سناب شات، وهي تضع فلتر امرأة عجوز، وترقص على كلمات أغنية سارة الزكريا.

وعرضت أمل الشهراني بعد التعليقات التي تتلقاها بسبب زوجها الأجنبي، والتي كان من بينها: "الله يقرفك انتي وهو الراجل المستأجر خلاص رجعيه لأهله"

واستعانت أمل الشهراني ببعض كلمات أغنية سارة الزكريا والتي جاء فيها: إلى بعض السماويات المقهورين اللي قاتلهم القهر المدودين، عالي مزاجي ومبسوط، موت بقهرك يا مضغوط".

وبدأت أمل الشهراني الرقص على الأغنية قبل أن ينضم إليها زوجها جوني لوكوستو ويرقص معها، في رسالة إلى منتقديهم.

واستعرضت أمل الشهراني خاتم زواجها أمام الشاشة وهي ترقص لاستفزاز منتقديها والتأكيد على عدم اهتمامها بالهجوم عليها والسعادة في حياتها.

أمل الشهراني تمدح نفسها

ومدحت أمل الشهراني نفسها من قبل مشيرة إلى أنها تستحق أن تكون بخير، مشيدة بكونها سيدة مؤكدة على أهمية تقدير النساء في المجتمع.

وقالت الناشطة السعودية المثيرة للجدل في مقطع الفيديو الذي أعادت نشره منصات التواصل الاجتماعي والصفحات المهتمة بالمشاهير: "تعالو معي نرفع حالة الاستحقاق، أنا أنثى عظيمة أنا سيدة غظيمة أستحق الأمان أنا استحق لاحترام  أنا استحق الاهتمام والعطاء لي والهدايا بدون مقابل أنا أستحق الدلع والغنج والرقص والسعادة بدون أي مقابل أنا أستحق أكون بخير، أنا شامخة شجاعة أنا أستحق أكون زي ما أنا أحب أكون، زي ما أنا اقبلني أنا أستحق أن يقبلني المجتمع كما انا استحق الصحة لأني سيدة المجتمع".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار