ريهام حجاج تنشر صورة لحمدي الميرغني وابنه وتهاجم الحاسدين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يونيو 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 24 يونيو 2020
ريهام حجاج تنشر صورة لحمدي الميرغني وابنه وتهاجم الحاسدين
مقالات ذات صلة
تيام مصطفى قمر: لا أفكر في الفن بـ«الواسطة»
29 عاماً على رحيل نعيمة الصغير: هذه الفنانة حفيدتها
هكذا رد طارق العريان على ابن أصالة بعد لومه أمام الجمهور

نشرت الفنانة ريهام حجاج صورتين منهم واحدة للفنان حمدي الميرغني وهو يحمل طفله، وأخرى لسيدة وزوجها، وتضمنت الصورتين تعليقات فيها هجوم وتمني بزوال النعم لأصحاب الصور، وهو ما انتقدته الفنانة ريهام حجاج والتي قالت إن في هذه الكلمات اعتراض على تقسيم ربنا للأرزاق.

 وقالت ريهام حجاج في الصور التي نشرتها في حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "احب اقول للبيكره حد لمجرد انه مستكتر عليه رزقه و بيتمني زوال نعمته و نفسه يبقي مكانه...انت مشكلتك الحقيقية مش مع الشخص اللي انت بتكرهه عشان ربنا رزقه...

انت مشكلتك و العياذ بالله مع ربنا و انت مش واخد بالك عشان حضرتك معترض علي تقسيمة الرزاق للرزق و ما أدراك بقا اللي مشكلته مع ربنا لا هو مؤمن و لا عمره حايبقي مرزق و لا حايشوف طيب في حياته اساسا".
ريهام حجاج تنشر صورة لحمدي الميرغني وابنه وتهاجم الحاسدين

ريهام حجاج تنشر صورة لحمدي الميرغني وابنه وتهاجم الحاسدين

ريهام حجاج

كانت الفنانة ريهام حجاج اتُهمت بتسببها بإصابة عدد من الفنانين بفيروس كورونا، وحرصت ريهام حجاج على الرد على ما أثير بشأن تسببها في إصابة بعض الفنانين بفيروس كورونا بسبب حفل أقامته في الجونة احتفالا بنجاح مسلسلها “لما كنا صغيرين”، والذي عرض في شهر رمضان.

وقالت ريهام حجاج في تصريحات تليفزيونية إنها ”لم تنزعج من أنباء إصابتها بكورونا وقلق أسرتها عليها بقدر انزعاجها من الاتهامات التي وجهت إليها والتي رافقها توجيه شتائم لها“.

وكانت ريهام، اتهمت هي وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، بإقامة احتفالية في الجونة بمناسبة عرض مسلسلها ”لما كنا صغيرين“ في شهر رمضان.

وأوضحت أنها ”لم تُقِم أي حفلات في منزلها“، لافتة إلى أنها لم تخرج من القاهرة لهذا الغرض.

وأضافت: ”أيوه ممكن أكون خرجت من القاهرة رحت مكان تاني اللي هو بيتي بردوا مع أسرتي“.