زارا البلوشي تخضع لعملية تجميل جديدة وتصدم متابعيها بالنتائج

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 نوفمبر 2020
زارا البلوشي تخضع لعملية تجميل جديدة وتصدم متابعيها بالنتائج

فاجئت النجمة الباكستاني، المقيمة في السعودية متابعيها، زارا البلوشي،  بفيديو ظهرت فيه خلال خضوعها لعملية تجميل في الوجه، ليفاجأ جمهورها بالنتائج معلقين: "تغيير رأس".

 وظهرت زارا البلوشي، وهي تتحدث عن أثار العملية التجميلية، حيث أن الفيديو جاء بعد يوم واحد من إجرائها، لتبدو منتفخة العينين، وبشفاه أكثر عرضاً، في تغيير واضح لملامحها.

زارا البلوشي قبل وبعد

في وقت سابق نفت زارا البلوشي خضوعها لعمليات تجمييل، وقالت  في فيديو نشرته على سناب شات  وردت فيه على تساؤلات وصلتها من الجمهور حول خضوعها لعمليات تجميل أنها لم تخضع من قبل لأي عملية جراحية في وجهها ولكنها أوضحت في نفس الوقت أنها تخطط لإجراء جراحة تجميل في جسمها دون أن توضح تفاصيل عنها.

وأوضحت زارا البلوشي أن العملية الجراحية التي ستخضع لها ليست “نفخ” منطقة معينة ولكنها حاولت علاج المنطقة التي ستقوم فيها بالعملية بطرق مختلفة ولكن دون جدوى ولذلك هي مضطرة للخضوع للجراحة.

زارا البلوشي وفيروس كورونا

وكانت النجمة الباكستانية المقيمة في السعودية قد خضعت للحجر الصحي في شهر أبريل الماضي عندما تم الاشتباه في إصابتها، حيث ظهرت من خلال مقطع فيديو عبر "سناب شات"، كشفت من خلاله عن انتظارها لنتيجة التحليل الثاني للتأكد من سلامتها وعدم انتقال مرض فيروس كورونا إليها.

ووضعت  زارا البلوشي في الحجرالصحي  بعد إعلان إصابتها لتخرج بعد  أن جاءت نتيجة التحليل الثاني  سلبية مثل الأول، ثم غادرت لمنزلها 

شفاء زارا البلوشي

أطلت النجمة زارا البلوشي بأول ظهور لها بعد إعلان إصابتها بمرض عدوى فيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات" لكي تطمئن محبيها على وضعها الصحي.

وقالت زارا البلوشي مطمئنة جمهورها: "الحمد لله أنا أحسن، بس خشمي صاير تقيل.. فقدت حاسة الشم.. التذوق لسه شغالة"، حيث طمأنت محبيها أنها لا تعاني من أعراض تنفسية مقلقة أو ارتفاع مخيف في درجة الحرارة.

وكانت زارا البلوشي قد أعلنت أنها اكتشفت إصابتها بفيروس كورونا عقب انتهائها من تصوير مسلسل “بلال”، حيث ظهرت الأعراض عليها في اليوم التالي مباشرة، فخضعت للتحليلات التي جاءت إصابتها فتم حجرها صحياً.

وأوضحت النجمة العمانية الباكستانية المقيمة في السعودية، أن سبب اختفائها عن التواصل مع متابعيها طوال الفترة الماضية هو إصابتها بالمرض لأنها شعرت بحالة من الخوف بعد تأكيد مرضها، حيث اشتدت الأعراض عليها وساءت حالتها النفسية في الأيام الأولى للإصابة.

زارا البلوشي

كانت بدايات النجمة الباكستانية المقيمة في السعودية، زارا البلوشي، في بالتمثيل من خلال بداية العام 2010 عندما رشحها الفنان حسن عسيري للمشاركة بالأدوار الصغيرة في بعض الأعمال كتعريف لها، لتحقق انتشارً واسعاً من خلال هذه الأعمال، حث أنها إستطاعت أن تثبت نفسها ببعض الأدوار القوية بداية من العام 2012، وذلك بعد أن شاركت في عدد كبير من الأعمال الذي عرفت الجمهور فيها أكثر، حيث اشتهرت زارا البلوشي  بأدوار الفتاة الهادئة والمسالمة.

وقمت مجموعة من الأعمال منها قووول في الثمانيات، ماشي، طاش ما طاش، أيام وليالي، مضارب بني قرقص، أ خدمة، إلى جانب عدد ن الأعمال الأخرى.

X

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار