إيلاف الزهراني تنفي خضوعها للتجميل وزارا البلوشي تحرجها على الهواء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 فبراير 2024
إيلاف الزهراني تنفي خضوعها للتجميل وزارا البلوشي تحرجها على الهواء

نفت إيلاف الزهراني خضوعها للتجميل في بداية حلقتها مع الإعلامي هشام الهويش في برنامج هذا مكانك لترد عليها زارا البلوشي رد محرج بعد أن اعترفت الأخيرة يف النهاية بالتجميل.

انقسم الجمهور حول رد فعل زارا البلوشي فبينما اعتبر البعض أنه من غير اللائق أن تقوم بالرد عليها وإحراجها رأى آخرون أنه أمر طبيعي خاصة وأن البرنامج يعتمد على جمع عدد من المشاهير وسط حوار متبادل على الأمور المتعلقة بحياتهم كافة وخاصة التجميل.

الجمهور ينتقد زارا البلوشي

وخلال اللقاء نفت إيلاف الزهراني خضوعها للتجميل نهائياً، قبل أن تعترف بأنها خضعت لعملية إزالة الذقن المزدوجة موضحة أنها تعرضت لمخاطرة خضوعها للعملية رغم معاناتها مع داء السكري وأن طبيبها كان رافض في البداية لتصر على الأمر وتدخل في نزيف وقت العملية.

كما قالت إيلاف الزهراني إنه سبب من أسباب عدم خضوعها للتجميل هي فوبيا الحقن التي تعاني منها لتعود بعد ذلك وتؤكد أنها خضعت لحقن الفيلر في وجهها بسبب فقدانها الوزن وظهورها بشكل نحيف للغاية.

قاطعت زارا البلوشي إيلاف الزهراني عند حديثها عن عملية الذقن المزدوجة قائلة: "أنت اعترفت على نفسك في عملية هو ما سألك عنها كنت سكتي".

إيلاف الزهراني وعمليات التجميل:

انتقد البعض حدة زارا البلوشي على إيلاف وجاء في تعليقات المتابعين على حلقة زارا البلوشي وإيلاف: "زارا شاده حيلها على البنت مرة ، شدخلك بالبنت تكلمي عن نفسك هي حرة تقول اللي تبي تكلمي عن نفسك وفقط،، عاد رازا أكثر وحده انتشرت صورها وهي بأكثر من عملية قص وشد !!".

كما تفاعل الكثير مع الحلقة في تعليقات من بينها: "الله يهديك يا إيلاف جبتي العيد في نفسك وتحاولين ترقعين وزادت الأعياد خليك صريحة وبس قولي سويت رتوش بس"، "ألاحظ بالبرامج هذي إذا الضيفة ما عندها محتوى يسألونها عن التجميل عشان يملون الفراغ لان ما فيه شي ثاني تسأل عنه والمشاهد فعلا ما يستفيد من هذي الإسالة شي لان لا السؤال مهم ولا الجواب صريح".

وانتقد متابعون نكران إيلاف للتجميل رغم وضوحه على ملامحها فكتبت متابعة: "ليش النكران طلعت روحها غبية  يمكن لان اللي سوته مش دعاية للعيادة عشان جذي ماتبي تعترف لكن لو دعاية جان صورت واهي تحقن". "ماسويت شي ثم في نفس اللحظة سويت هنا وسويت هنا حتى اللغلوغ ما خلته بحاله واللي يضحك تبريرها عن كل إبرة عادي طيب سوي تجميل وفيلر ليش التبرير كل الثنتين يرفعون الضغط يفشلون".

إيلاف الزهراني تكشف عن دخلها من تيك توك

إحراج زارا البلوشي لإيلاف الزهراني لم يكن فقط عن عمليات التجميل وإنما بسبب أيضاً سؤال الفنانة الشهيرة لمشهورة منصات التواصل عن دخلها من البث الواحد قائلة: "هل هو ٣٠ ألف" لتنفي إيلاف الزهراني الأمر قائلة: "لا هذا كذب بيكون ما بين ٥ آلاف أو ١٠ آلاف فقط".

قرأت زارا البلوشي عدد من التعليقات الحادة التي تلقتها ومن بينها التعليق على اسمها زارا الذي يطابق اسم ماركة عالمية ليكتب البعض: "لماذا لم تسم نفسها ديور: لتبدأ بعدها الفنانة الشهيرة في توضيح السر وراء اختيار اسم زارا اسماً فنياً لها حيث قالت: "زارا اسم فيلم هندي شهير يعني الحبيبة وأنا أحب هذا الفيلم لذلك اخترت الاسم اسماً فنيا ً لي".

وانتقدت زارا البلوشي خلال اللقاء قيام بعد المشهورات بإعلان اعتزالهن لارتداء الحجاب ثم العودة بإطلالات أجرأ مما كانوا عليها موضحة أنها لا ترفض اعتزال النجمات بسبب الحجاب ولكنها ترفض استخدام الحجاب كوسيلة لابتعادهن لأسباب مختلفة كأن يخضعوا للتجميل على سبيل المثال ويعودون بعدها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار