زارا البلوشي تكشف تطورات عملية التجميل الخاصة بها وأماكن الألم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أبريل 2023
زارا البلوشي تكشف تطورات عملية التجميل الخاصة بها وأماكن الألم

كشفت الممثلة العمانية المقيمة بالمملكة العربية السعودية زارا البلوشي، تطورات عملية التجميل التي خضعت لها مؤخراً، كما كشفت عن أماكن الألم التي عانت معها خلال الفترة الماضية.

زارا البلوشي بعد التجميل

أكدت زارا البلوشي أنها لم تعان من ألم إثر عملية التجميل التي خضعت لها قبل أسابيع، سوى لمدة يوم واحد بعد العملية، في منطقة الرأس، وكان من السهل التغلب عليه.

أضافت زارا البلوشي في مقطع فيديو متداول من حسابها عبر تطبيق سناب شات: "ما كان في ألم غير أول يوم، هنا بمنطقة الرأس من الخلف، مكان الغرز وأخدت حبة مسكن وخلاص أموري تمام، ما حسيت بألم تماما، ألم بعد العملية ما في نهائي".

أوضحت الفنانة العمانية أن طبيعة إجراء العملية نفسها كانت سهلة وبسيطة، حيث تم فتح غرزة في جانب الرأس العلوي بحجم عقلة الإصبع ومنها تم شد باقي الغرز من الأعلى بدون جراحة كبيرة، ليتمكن الطبيب من إجرائها بسهولة.

ومن حيث النتيجة وتطورات العملية، أشارت زارا البلوشي أن النتيجة كل يوم في تحسن مستمر، مؤكدة أنها راضية عنها تمام الرضا.

شاهدوا زارا البلوشي تتحدث عن تجميلها

يذكر أن زارا البلوشي كانت قد خضعت مؤخرا، لعملية تجميل في منطقة الأنف، وتم تداول صور أثارت الجدل لها بعد العملية، حيث ظن البعض أن هناك تشوها قد أصابها نتيجة هذا التجميل.

من ناحيتها نفت زارا البلوشي تعرضها لتشوه نتيجة عملية التجميل الأخيرة التي خضعت لها، موضحة أن هذه الصور ظلمتها من ناحية الزاوية التي التقطت منها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار