زارا البلوشي تسخر من متابعة تمنت رجوعها لباكستان وتكشف تفاصيل مشروعها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 يونيو 2021
زارا البلوشي تسخر من متابعة تمنت رجوعها لباكستان وتكشف تفاصيل مشروعها

ردت الفنان زارا البلوشي، ردًا ساخرًا على إحدى المتابعات التي تمنت أن تنتهي من إقامتها في دبي حاليًا، ثم تعود إلى بلدها باكستان، مفجرة موجة من الجدل.

زارا البلوشي ترد على متابعة

وفاجأت إحدى المتابعات زارا البلوشي، بردها على أحد الفيديوهات التي عرضتها عبر حسابها على سناب شات، قائلة لها: " يا رب ترجعين من دبي على بلدك باكستان"، أي تمنت عدم عودتها للمملكة العربية السعودية مرة أخرى.

وردت زارا البلوشي قائلة: "أم ياسر متابعتني، أول شي منورة أم ياسر، صراحة أول شي عجبني أنك تتمني لي الخير، وتقولي لي أرجع على بلدي، بس أنا صراحة ما لي نية وحاجزة على جورجيا وبعد جورجيا بروح المالديف إذا لحقت".

تابعت زارا: "وبعدين برجع على السعودية، يؤسفني أقول لك أني بخيب ظنك وبرجع على السعودية، بإذن الله عشان عندي تصوير، ترى الإقامة المميزة عاطوني ميزات مرة حلوة، الواحد يفكر يجلس في السعودية أكثر بدل ما يستثمر في مكان تاني حتى".

زارا البلوشي تفتتح مشروعها

وكشفت زارا البلوشي أنها تتوجه لافتتاح مشروعها الخاص، وهو عبارة عن كافيه يختص بتقديم المشروبات والحلوى.

وقالت زارا البلوشي متابعة: "إن شاء الله عندي مشروع قريب، كنت بفكر أخليه في أبها، بس هلأ بفكر أخليه في الرياض إن شاء الله عشان يكون قريب منك وتيجي، للكافيه حجي وبردو تروحين وتعلقين تعليقات سلبية، وتقولين القهوة مو حلوة وتقولين الحلى مو حلوة".

رد الجمهور على سخرية زارا البلوشي من متابعة

وتفاعل الجمهور مع الفيديو الخاص بزارا البلوشي ومتابعتها، وجاءت أغلب التعليقات داعمة لزارا ضد هذه السيدة التي تنمرت عليها.

وجاء في التعليقات: "شكله أبو ياسر معجب في زارا"، "براڤو عليها على هالرد"، "للاسف للاسف للاسف للاسف اذا هذا منجد الكلام مكتوب لها والله عيب التقليل من الناس وابتزازهم بهالشكل"، "زارا عندها الجنسية العمانية ما اعرف اش خلاها تقول لـ إحدى اللقاءات انها باكستانية"، وش عليك منهاا تروح وتسكن وين ماتبي زار انسان هادية في حالهاا خلوقة"، "انسانه محترمه ما تجيب سيرت حد عايشه بحالها"، "في ناس تدخل اقل ادبها علي خلق الله مالكم بالناس اتركوهم وبعدين زارا ترحم احسها طيبه مالها حظ".

تابعت التعليقات: "اعجبني ردها بااااااارده اللي مرسلت لها شكلها تفكر ان السعوديه مافيها اجانب غير زارا"، "والله عيب ينكتب كذا كلام وش ذا العنصريه عالاقل الاحترام"، "اساسا هي مازالت متزوجه ماتفضلت بس سوت شو لسبب والا لو تتابعونها راح تشوفو كيف تغيرت حياتها وسارت تلبس براندات عالميه وعندها عامله فلبينيه وتسافر درجة اعمال بين يوم وليله التغير عليها من بعد زواجها الثاني"، "والله انا سعودية واحبها واحب حبها للسعودية والسعودية وبعدين هي بنتنا عيب هالكلام من جد ماتمثلنا ام ياسر بالعكس لها كل الحب والاحترام زارا"، "عيب والله الواحد يشوف نفسه على الناس ياخي انتت مين الي تحدد الي يجلس والي ما يجلس ارض الله وسيعه وشش الحسد ذا اعووذ ب لله الرازق ب السما والحاسد ب الارض"، "هي عايشه عندنا والحمد الله مافي مره نسبت نفسها لنا ولا اذتنا الله ييسر لها اسباب السرور وراحة البال".

زوج زارا البلوشي وانفصالها

خلال الفترة  الماضية أحدثت زارا البلوشي ضجة بإعلانها  عن أسباب انفصالها، لأول مرة، وخرجت في فيديو تحدثت فيه عن الأسباب الحقيقية وراء انفصالها لتصدم متابعيها بكلماتها، قائلة: "بوجودك ومن غير وجودك مافي فرق، بل بالعكس أنا بدون وجودك أفضل وفرت وقتي"، مؤكدة على أن اختيارها كان سيئاً وقالت أن اختيارها كان سيئا، لافتة إلى أن زوجها كان يكذب عليها ولم يكن سندا لها كما وعدها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار