زوجة الفيشاوي تهاجم محمد رمضان بسبب أزمته مع مصمم أزياء: متقرفناش

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أبريل 2021
زوجة الفيشاوي تهاجم محمد رمضان بسبب أزمته مع مصمم أزياء: متقرفناش
مقالات ذات صلة
محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده مع زوجته وأولاده
نجيب ساويرس ينتقد نهاية مسلسل "موسى" لمحمد رمضان: مخيبة للآمال
بعد شائعات انفصالهما.. محمد رمضان في أحدث ظهور مع زوجته

وجهت نادية الكامل، زوجة الفنان أحمد الفيشاوي، رسالة قاسية إلى الفنان محمد رمضان، بعد كشف مصمم الأزياء أشرف فجلة تفاصيل أزمته معه.

كلمات قاسية من زوجة الفيشاوي لرمضان

وكتبت نادية عبر حسابها على موقع وتطبيق "فيسبوك": "ما تدفع يا نجم تمن الهدوم اللي خدتها ... وخليت مدير أعمالك ميردش علي الراجل الترزي سنتين ولما جه عندك عاملوه بطريقة بايخة، كنت أدفع أحسن من الفضيحة دي، أدفع تمن الـ4 سديري والـ 3 بدل، والا هو كل شوية فالح بس تقولنا وغنيتهالنا كمان أن كل هدومك فيرساتشي فيرساتشي وأنت بتقلدهم ومخيط نص هدومك عند الترزية وفاكرنا عبط ومنعرفش الأصلي من المضروب".

زوجة الفيشاوي تهاجم محمد رمضان بسبب أزمته مع مصمم أزياء: متقرفناش

أزمة جديدة بين رمضان ومصمم الأزياء

جدير بالذكر أن أزمة جديدة، فجرها مصمم الأزياء أشرف فجلة، منذ الساعات الأخيرة مساء أمس، حول الفنان محمد رمضان، بعد ادعاء مصمم الأزياء بأن له مستحقات مالية يدين بها رمضان.

محمد رمضان ومصمم الأزياء أشرف فجلة

كشف أشرف فجلة في فيديو بثه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، لتتناقله مواقع الأخبار الموثوقة لاحقا، أنه كان حريصًا على الإضافة لعلمه كمصمم أزياء، فاتجه لمكتب الفنان محمد رمضان حاملا معه هدية.

أوضح فجلة أنه صمم معطفًا طويلًا، وعندما عرضه على رمضان أعجبته وأبهرت المتواجدين في المكتب معهم، وعندما سأله عن ثمنها قال له مصمم الأزياء إنها هدية منه ولن يأخذ ثمنها، على أن يكون هناك تعاملا مستقبليا بينهما.

وافق محمد رمضان وقبل الهدية، وكتب منشورًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، شكر فيه أشرف فجلة وأطرى على عمله وأثنى عليه، وبعدها صمم فجلة لرمضان عددًا من الملابس، بعضها ارتداه رمضان في كليب مافيا.

بداية الأزمة بين أشرف فجلة ومحمد رمضان

أوضح فجلة أنه ذهب لمحمد رمضان حاملا معه ما صممه من ملابس، وبالفعل أخذها رمضان ثم مضى في طريقه ولم يحاسبه، ولم يستطع أشرف اللحاق به لأنه اتجه نحو سيارته وتجمهر حوله الناس فلم يستطع فجلة محادثته.

أضاف مصمم الأزياء أنه زاره في مكتبه أكثر من مرة، غير أن المعاملة التي لاقاها أحرجته، فقرر التواصل مع مدير أعماله الذي كان يتجاهله في كل مرة يقرأ فيها رسائله التي يطالب فيها بحقه.

وفي مداخلة مع الإعلامي معتز عبد الفتاح في برنامجه على قناة الشمس، أوضح فجلة قائلا: "أنا راجل شقيان والفلوس هتفرق معايا".

أكد أشرف فجلة أن المبلغ الذي يدين به محمد رمضان ربما ليس كبيرًا بالنسبة إليه، ولكنه يمر بضائقة مادية هي ما دفعته للمطالبة بهذا المال الذي سيساعده، رافضًا الكشف عن رقم المبلغ إلا بالتواصل مع محمد رمضان شخصيًا أو أي شخص من مكتبه، مشيرًا إلى أنه حريص على علاقته به.