زوجة علي يوسف ترد على إعلان هند البلوشي إصابته بكورونا: سنكشف الحقائق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مارس 2021
زوجة علي يوسف ترد على إعلان هند البلوشي إصابته بكورونا: سنكشف الحقائق
مقالات ذات صلة
هبة الدري تثير الجدل بأول تصريح لها بعد الطلاق وتكشف حقائق جديدة
مي العيدان تهاجم علي يوسف في أول ظهور له بعد إعلان اعتزاله
أصالة تخرج عن صمتها وتعلق على أنباء زواجها

ردت زهراء البصري، زوجة المطرب العراقي علي يوسف على هند البلوشي وإعلانها إصابته بفيروس كورونا ومطالبة الجمهور بالدعاء له.

زوجة علي يوسف توجه رسالة لهند البلوشي

وفي رسالة وجهتها زوجة على يوسف، زهراء البصري، عبر حسابها الرسمي بتطبيق إنستجرام أعلنت فيها قرب الكشف عن عدد من الحقائق قريباً موجطهة الحديث إلى الفنانة الكويتية هند البلوشي.

وقالت زهراء البصري:"الكل يسأل الحمد لله احنا تمام وعلي وملك والعائلة بخير، صرنا أحسن الحمد لله أنا وعلي فينا نسبة جدا قليلة بعد كام يوم نعيد التحليل بإذن الله".

وتابعت :"أشكركم على الدعال النا، فيه اشياء حبيتوا استفسار عنها ان شاء لله بقرب وقت تنكشف حاليا تعرفون عندي حالة وفاة".

وحول إعلان هند البلوشي إصابة علي يوسف بفيروس كورونا، علقت زهراء البصري بشكل غير مباشر قائلة :"انتظروا قريبا تنكشف الحقائق ويبين الكذاب المنافق المريض يلي احنة منعرف عنه شي بس هو ملزق نفسه بينه بالاجبار".

هند البلوشي تعلن إصابة علي يوسف بكورونا

أعلنت الفنانة الكويتية هند البلوشي إصابة زوجها الفنان العراقي علي يوسف بفيروس كورونا (كوفيد-19)، متمنية له الشفاء العاجل.

ونشرت البلوشي عبر خاصية الإستوري خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام"  صورة رومانسية تجمعها بيوسف، معلنة إصابته بفيروس كورونا المسستجد.

وكتبت هند البلوشي معلقة على الصورة: اللهم يا من شفيت أيوب وكشفت ضر يعقوب، اشفي زوجي علي وامسح عنه كل ألم اللهم أنت أعلم بحالته لا شفاء إلا شفاؤك ولا دواء إلا دواؤك.

وتابعت هند البلوشي في دعائها: اللهم إنك تراه وأنا لا أراه، ربي وإن عجز الأطباء فأنت المقتدر وإن وقفت حيلتي فأنت العظيم الشافي عليك توكلنا. اللم اشفي زوجي حبيبي من كورونا اللعينة يا رب يا كريم.

وجاءت إحدى تعليقات المتابعين: شسالفة الحين هي تكتب حبيبي وزوجي وهو يكتب عن زوجته الأولى، فروا راسي بصراحة، فيما جاء تعليق أخر يقول: وهذا حال القروية من تتزوج مالها سالفة إلا زوجي وزوجي وياليت معبرها لا والثانية بعد.

فيما جاء تعليق ثالث: هذول اشفيهن الأولانية تكذب الخبر والثانية تأكده وهو عايش مثل هارون الرشيد.

تأكيدات هند البلوشي الزواج وصمت علي يوسف

وكانت هذه الصورة بمثابة إعلان رسمي لـ زواج هند البلوشي وعلي يوسف، في ظل كشف البلوشي لزواجهما وتجاهل يوسف، حيث دارت ردود أفعال واسعة بين جمهور الثنائي في الفترة الأخيرة حول علاقتهما.

وحتى هذه اللحظة ألتزم الفنان العراقي علي يوسف الصمت، ولم يؤكد أو ينفي أخبار هند البلوشي، فيما يصر على التغزل بزوجته الأولى، ونشر صور وفيديوهات له مع ابنته الوحيدة.

وتصدرا هند البلوشي وعلي ويسف التريند وكانا حديث السوشيال ميديا، بعد تسريب خبر زواجهما سراً، لتقوم زوجة علي يوسف الأولى بنفي الخبر، والتأكيد على متانة علاقتها بزوجها، فيما خرجت البلوشي في أكثر من مناسبة لتؤكد ارتباطها بعلي يوسف وأنه تم بعلم عائلتيهما وبشكل رسمي.

وشكك عدد من الجمهور بخبر الزواج، ورجح بأن تكون طريقتهما من أجل إثارة الجدل، وأن هناك عملاً سيجمعهما ويروجان له بهذه الطريقة، فيما اعتبر البعض أن جميع التصريحات وصمت  علي يوسف يدل على أن الزواج تم بالفعل، وأن ردود أفعال زوجته الأولى  محاولات لرفض الأمر وإنكاره.

ومازالت علاقة الثنائي هند البلوشي وعلي سويف حديث الجمهور ووسائل التواصل الاجتماعي، في ظل مطالبات بالكشف عن طبيعة العلاقة.

وبدأ الأمر نشرت هند البلوشي مقطع فيديو في  حسابها الشخصي عبر "سناب شات" وهي تحتفل مع صديقاتها، إذ وضعت إشارة تنبيه لعلي يوسف مع صورة خاتم زواج.

وفسر رواد مواقع التواصل الاجتماعي ذلك على أنه إشارة لارتباطهما، وانتشرت بعدها صور رومانسية، كما بارك المدون السعودي ريان جيلير للبلوشي ويوسف زواجهما.

وبعد إعلان ريان خبر الزواج، أكدت البلوشي ذلك عبر "سناب شات" وقالت إنه أحرق المفاجأة التي تخبئها منذ 5 أشهر، مضيفة أن لديها مزيداً من المفاجآت ستعلن عنها قريباً.