زوج أحلام الجريتلي ينعيها بكلمات مؤثرة: أعطتني دون حساب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مارس 2021
زوج أحلام الجريتلي ينعيها بكلمات مؤثر
مقالات ذات صلة
هذا ما قصدته دينا الشربيني وشيرين رضا من رسالتهما الغامضة قبل رمضان
مشهد بين أمير كرارة ومي عمر يثير الجدل في "نسل الأغراب"
حبس مذيعة راديو بتهمة قتل زوج شقيقتها

أحلام الجريتلي فنانة قديرة رحت عن عالمنا يوم الأحد 28 فبراير عن عمر 70 عاماً

زوج أحلام الجريتلي ينعي شريكة حياته

وبعد رحليها حرص شيرين حسين زوج الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي على نعيها بكلمات مؤثرة من خلال رسالة عبر حسابه بموقع وتطبيق Facebook، كما تضمنت رسالة شكره للجمهور على مشاعره تجاه شريكة حياته الراحلة.

وجاءت رسالة شيرين حسين كالآتي:"شكرا لكم جميعا علي العزاء والمواساة، أشكركم لكل حروف المحبة واتصالكم وحضوركم معي، عبراتي تسبقني رحلت حبيبتي أحلام الجريتلي غادرت دنيانا الفانية وتركتني قدر الله وماشاء فعل، اللهم اجرنا في مصيبتنا وعوضنا خيراً، حين تلاقينا أعطتني دون حساب تلك كانت خصلتها مع كل الناس".

وتابع شيرين حسين:"حين تلاقينا، اعطتني دون حساب، تلك كانت خصلتها مع كل الناس، أطالع في وجوهكم جميعا محبة أحلام لكم ومنكم، أشكركم، أدعوا لها بحسن الجزاء من العلي القدير بما قدمته من خير وإبداع في تواضع ودون افتخار وبحب لكم وللوطن، حبيبتي أحلام نلتقي علي خير ،أحبك".

زوج أحلام الجريتلي ينعيها بكلمات مؤثرة: أعطتني دون حساب

وفاة أحلام الجريتلي المفاجئ

ورحلت الفنانة أحلام الجريتلي بشكل مفاجئ يوم الأحد 28 فبراير، إذ أعلنت نقابة المهن التمثيلية المصرية وفاتها في بيان عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي كاتبة:"البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية وفاة الفنانة القديرة أحلام الجريتلي، رحم الله الفقيدة وألهم أهلها وجمهورها الصبر والسلوان".

"اللعبة" آخر أعمال أحلام الجريتلي

جدير بالذكر أن آخر أعمال أحلام الجريتلي وآخر ظهور درامي لها كان من خلال مسلسل "اللعبة.. ليفل الوحش" والذي يعرض حالياً عبر منصة "شاهد" الإلكترونية.

وشاركت الجريتلي في مسلسل "اللعبة.. ليفيل الوحش" مع كل من شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول،محمد أوتاكا، ياسر الطوبجي، حسام داغر، إسماعيل فرغلي ورانيا يوسف.

أحلام الجريتلي والأداء الصوتي "الدبلجة"

على جانب آخر كان للفنانة أحلام الجريتلي إرثًا فنيا في عالم الأداء الصوتي والدبلجة خاصة في أفلام الرسوم المتحركة، إذ وضعت بصمة صوتها المميزة على عدد كبير من أعمال والت ديزني وأبرزها:"حياة الإمبراطور الجديدة"، و"حياة حشرة" بدو النملة الملكة، وصوت مدام كوكو في "روبين هود".

أحلام وإنعام الجريتلي

الفنانة أحلام الجريتلي من مواليد 20 فبراير 1948، وهي من أصول شركسية، وهي الشقيقة الصغرى للفنانة إنعام الجريتلي.

أبرز أعمال أحلام الجريتلي

قدمت الجريتلي العديد من الأعمال التليفزيونية والإذاعية والسينمائية منها مسلسل "حكايات المدندش" ومسلسل "من أطلق الرصاص على هند علام" مع نادية الجندي ومسلسل "سارة" مع حنان ترك وأحمد رزق

كما شاركت أحلام الجريتلي في إحدى حلقات مسلسل "لحظات حرجة" ومسلسل "السندريلا"، وآخر مشاركات الفنانة أحلام الجريتلي في الموسم الرمضاني الماضي مسلسل "البرنس" للنجم محمد رمضان وأحمد زاهر ونور اللبنانية وسلوي عثمان وهو من إخراج محمد سامي، ومسلسل "الفتوة" بطولة ياسر جلال.