زوج فوز العتيبي يرد على متابعة وصفتها بمعدومة الأنوثة

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 نوفمبر 2022
زوج فوز العتيبي يرد على متابعةوصفتها بمعدومة الأنوثة
مقالات ذات صلة
فوز العتيبي وزوجها يوبخان متابعة انتقدت جرأتهما
فوز العتيبي تصدم متابعيها بفيديو تضرب فيه زوجها
زوج فوز العتيبي يستفز المتابعين بحركة صادمة عرضته للهجوم

دافع أحمد الموسى، زوج فوز العتيبي عنها بعد رسالة من إحدى المتابعات وصفتها فيها بأنها معدومة الأنوثة، وذلك في مقطع فيديو نشرته فوز العتيبي على حسابها الشخصي.

 ونشرت فوز العتيبي مقطع الفيديو والذي ظهرت فيه وهي تحكم زوجها بعد أن كتبت لها متابعة تعليق سخرت فيه من جسمها ووصفتها بمعدومة الأنوثة.

زوج فوز العتيبي يدافع عنها

وفي تعليقها كتبت المتابعة: "عز الله كذبت ولا داري عن هواء دارك جسم ولد ما فيه أنوثة ولا إغراء ولا جاذبية". لتعيد فوز العتيبي نشر الرسالة وترفقها برد زوجها. 

وقالت فوز العتيبي لزوجها: "بتقولي جسمك ما في أنوثة وتتنمر علي"، وهو ما رد عليه أحمد الموسى متغزلاً في زوجته.

وكانت فوز العتيبي ردت غاضبة على المتنمرين على قصر قامتها موجهة رسالة حادة قالت فيها: "طيب أنا طولي مو قصيرة طولي 163، كل ما أنزل صورة أو أي شيء ألاقي واحدة جاية تصيح وتتنمر على طولي، ليش أنت معقدة؟  يعني هي تحسب إن لما نقول الستات لازم يحبوا نفسهم أيا كانت أشكالهم، إن ده شي غلط".

وأضافت: "تبغى إني أكره نفسي، المشكلة إن النوعية دي تلاقوها بتمدح نفسها في أي مكان، حلو تحبي نفسك، لكن ليش أنت علشان طولنا مو زي طول فإحنا وحشين؟ تحبين أنت بس اللي تمدحين نفسك وأن أنت الحلوة فقط؟ المفروض إن نحب طولك وشكلك أنت! عقدة نقص فظيعة، الحين البنت السمرا تمدح نفسها يقولوا الله البيضا تمدح نفسها نلاقي نهيق".

وفي مقطع سابق طلبت من زوجها أن يصورها بدون فلتر لترد على المتنمرين على ملامحها: "أبغاك تصورني بدون فلتر، علشان الناس دايماً يقولون لي فتحات أنفسك صغيرة، يقولون كيف تتنفسين يتنمرون علي".