غيرة فوز العتيبي من علاقة ميسي بزوجته وأحمد الموسى يرد

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 ديسمبر 2022
غيرة فوز العتيبي من علاقة ميسي بزوجته وأحمد الموسى يرد

نشر أحمد الموسى مقطع فيديو وثق فيه غيرة فوز العتيبي من علاقة ميسي بزوجته، وظهر زوج مشهورة منصات التواصل الاجتماعي وهو يحاول إقناعها بأنه يحبها أكثر من حب ميسي لزوجته.

عبرت فوز العتيبي عن غيرتها من علاقة ميسي بزوجته معتبرة أن نجم كرة القدم الأرجنتيني يحب زوجته بدرجة كبيرة دفعته للظهور معها في أهم حدث عالمي.

غيرة فوز العتيبي من زوجة ميسي

وفي مقطع الفيديو تحدثت فوز العتيبي عن حب ميسي لزوجته، وذلك بعد تداول عدد من اللقطات والصور التي يظهر فيها نجم كرة القدم الأرجنتيني مع زوجته وأطفاله في لقطات خطفوا بها القلوب، لتعتبر فوز العتيبي أن حبه الشديد لها هو ما دفعه لتوثيق هذه اللحظات في أهم حدث عالمي.

رد أحمد الموسى محاولا تهدئة فوز العتيبي قائلاً: "هذه زوجته وطبيعي يتصور معاها ومع عياله في هذا التوقيت، أنا أحبك أكتر مما هو يحب زوجته، بتصور معك دائما، هو كتير بيسيبها ويروح التمرين أنا أحبك ومعك طول الوقت ما اتركك".

واستمر أحمد الموسى في حديثه محاولا إقناع زوجته فوز العتيبي بأن حبه لها أكبر من حب ميسي لزوجته والدليل هو بقاءه المستمر معها في المنزل وأنه لا يتركها ليذهب للعمل أو التدريب مثلما يفعل ميسي.

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي نشره زوج فوز العتيبي وسط الكثير من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات ساخرة وأخرى مهاجمة لاعب كرة القدم السابق أحمد الموسى لنشره فيديو من داخل غرفة النوم في أثناء حديثه مع زوجته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار