زوج مودل روز يكشف أسباب عدم تطليقها ويتعرض لهجوم واسع من متابعيه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أغسطس 2021
زوج مودل روز يكشف أسباب عدم تطليقها ويتعرض لهجوم واسع من متابعيه

في تصعيد جديد منه، كشف محمد الحمود، زوج مودل روز أسباب عدم تطليقها، ونشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات عرضه لهجوم واسع من متابعيه.

وتحدث محمد الحمود في مقطع الفيديو عن أنه هو من ذهب لمحكمة أمريكية لرفع دعوى طلاق ضد زوجته قائلاً: "ناس كتير عمالين يقولولي طلقها وليش ما تطلقها وامور متل هذه، وأنا بوضح لكم إنه أنا بنفسي اللي رحت المحكمة وطلبت أطلقها وده لأسباب حصلت  قبل الطلاق، وخلتني أروح للقضاء الأمريكي علشان ينصفني".

زوج مودل روز يحصل على حكم لصالحه

وجاء حديث محمد الحمود بعد أن نشر ياسر الفيصل والإعلامية مي العيدان نص حكم محكمة أمريكية يفيد بحصول الحمود على حكم لصالحه ضد زوجته مودل روز، حيث حكمت المحكمة بأن تدفع لزوجها شهريًا 23 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل ٨٨ ألف ريال سعودي.

وتأتي صورة الحكم بعد أن قالت مودل روز  في مقطع فيديو تحدثت فيه عن سبب لجوئها لمحمد بن سلمان: "لا حد يلعب عليكم ويقولكم القضية انكسبت،   ما في قضية انكسبت معروف قضايا أمريكا تاخد سنين وسنين، فماتخلوا أحد يستغل الفرصة ويقعد يتنطط.. شر البلية ما يضحك.. فكل شي بوقته وكل شي بيبين والحق بيبان، وإن شاء الله راح يبان بس أوقات الصمت يكون مهم وضروري لحد ما يخلص كل شي".

فيديو محمد الحمود عرضه لهجوم واسع من متابعين أعادو الحديث عن علاقته بمودل روز إلى البدايات حيث كتب أحد المتابعين: "يابوي انتم مهو عارفين سالفه ذا موظف كان بقنصليه بامريكا مره جه زياره لاهله شاف ذي حبهها اخذه معه وهي بحكم حبها لشهره لحت عليه استقال من وظيفته لمعها قدمها لناس بحكم علاقته يوم كان موظف قنصليه لين اشتهرت مهم الحين هو يبي يطلق بامريكا لان بياخذ نص ثروتها اذا طلقها بامريكا بحكم قانون وهي رافضه هالشي عشان بلشت تصيح وتوها تذكرت انها سعوديه وتحب سعوديه يوم شافت ان نص ثروتها بتروح ....لنا لقاء اخر".

هجوم  على محمد الحمود

بمجرد نشر محمد الحمود مقطع الفيديو الذي تحدث فيه سبب عدم تطليقه لمودل روز، وعلى الرغم من أنه لم يتحدث عن تفاصيل الأمر، إلا أنه تعرض لموجة هجوم واسعة في التعليقات، خاصة بعد تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي لمقطع الفيديو.

ونشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان مقطع الفيديو معلقة عليه بكلمات: "زوج مودل روز يرد : انا رايح المحكمه ابي الطلاق" وهو ما تفاعل معه عدد كبير من متابعيه بتعليقات منها: "ليش المشاهير مصرين ينشرو غسيلهم للعلن واذا حدا عطا رأيو يقولولك حياتنا الخاصة وخصوصية"، "تره ما صارت الرجال هو يطلع ويتكلم على زوجته ، قبل كان النساء تتكلم، سبحان الذي يغير ولا يتغير"، "تستاهل كنت معزز مكرم موظف بقنصليه وتركت وظيفتك ورحت مع السلقه تحمل مايجيك في ناس ماتحب تعيش بكرامة".

زوج مودل روز يكشف أسباب عدم تطليقها ويتعرض لهجوم واسع من متابعيه

كما تسائل البعض عن أسباب لجوء الحمود لمحكمة أمريكية للفصل في علاقته بمودل روز، وجاء في التعليقات: "اذا متزوج في السعودية ما من المفترض الطلاق يكون المحكمه السعودية ليش المحكمه الامريكيه"، "وأحنا وش علينا طول السنوات متكتمين موضوع زواجكم و يوم الانفصال جايين تصيحون عندنا".

 وهاجم عدد كبير من المتابعين محمد الحمود في تعليقات قاسية منها: "وشو الشي اللي سوته روز بالخفا اكثر من اللي سوته بالعلن وخلاك توصل. للمحاكم. يعني هو بقى شي عند روز تغار عليه. مو كان كل شي حت اشرافك وبعلمك. ومن طلعت روز وهي تتصرف تصرفات مايرضاها اي رجل عنده غيره. اللحين صحييت. والا الرصيد كبر وصار وقت التقسيم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار