زوج مودل روز يلمح لانتصاره عليها في إحدى القضايا وعارضة الأزياء ترد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أغسطس 2021
زوج مودل روز يلمح لانتصاره عليها في إحدى القضايا وعارضة الأزياء ترد

في تصاعد لأزمتهما معاً، نشر محمد الحمود عبر حسابه الشخصي على تطبيق التغريدات، تويتر، منشور، لم يكتب فيه تفاصيل إلا أنه ألمح إلى انتصاره على مودل روز، زوجته، في إحدى القضايا المتبادلة بينهما، لترد عارضة الأزياء السعودية وتحسم الأمر.

زوج مودل روز يلمح لانتصاره عليها في إحدى القضايا وعارضة الأزياء ترد

وكتب محمد الحمود عبر حسابه الشخصي: "قدرة الله عظيمة جداً وهذا ما يجعلني اطمئن"، وفي تغريدة أخرى كتب: "عند الله ما يضيع حق أحد.. الحمد لله"، أما  في حسابه على تطبيق سناب شات فكتب الحمود: "الحمد لله على كل شيء شكراً يا االله".

 تغريدات محمد الحمود أوحت إلى متابعيه أن كلماته يقصد بها انتصاره على مودل روز في إحدى القضاية المرفوعة بينهما، لتحسم عارضة الأزياء السعودية الأمر في مقطع فيديو نفت فيه انتصار زوجها في أي من القضايا المرفوعة ضدها في أمريكا.

زوج مودل روز يلمح لانتصاره عليها

نشر محمد الحمود لتغريداته  فتح على مودل روز الكثير من الانتقادات، خاصة وأن الأول كسب تعاطف الجمهور بعد أن أخرج أزمتهما للعلن، خلال الأشهر الماضية،  وفجر مفاجآت صادمة وصلت حد إعلانه بأن مودل روز كانت على علاقة بشاب في وقت زواجهما، وحكى الحمود عن كثير من التفاصيل التي أكسبته قاعدة شعبية وتعاطف جماهيري واسع.

زوج مودل روز يلمح لانتصاره عليها في إحدى القضايا وعارضة الأزياء ترد

وتسبب الحمود في حديث البعض عن مشكلات مودل روز المتنوعة مع عائلتها وزوجها، ومن بين هذه التعليقات: "خراطها واجد هالروز مره انا سنقل مره انا مطلقه مره اطالب بالخلع مره اسمي مو روان مره اسمي روان مره ماعندي اخت ليان وفجأه صارت ليان اختها مررررره كل كلامها فقش بفقش ماعاد اصدق اي كلام يطلع منها حتى صحباتها اسحبو عليه".

محمد الحمود يثير التساؤلات حول خلع مودل روز له

من المتعارف عليه أن قضايا الخلع في السعودية لا تستغرق الوقت الطويل الذي استغرقته مودل روز في أن تحصل على حكم لصالحها، وهو ما تسبب حديث محمود الحمود وتغريداته في إثارة التساؤلات عنه، حيث جاء في التعليقات: "السالفة مو سالفة خلع في موضوع ثاني حنا مو عارفينه لان الخلع مره سهل تروح لشيخ و تقول انا كارهته من قلبي مقدر اعطيه حقوقه كزوجة ما ابغاه الشيخ ما يقدر يقولها شي لانه الشي هذا من القلب ما يقدر يتحكم قضايا خلع اعرفها ما تطول كذا الا اذا فيه شي ثاني مع الخلع".

زوج مودل روز يلمح لانتصاره عليها في إحدى القضايا وعارضة الأزياء ترد

 وفي المقابل هاجم عد من المتابعين محمد الحمود في تعليقات منها: "اعوذ بالله من الحسد والطمع رافع قضية طلاق في القضاء الامريكي اشان ياخذ نص اموالها الي تعبت عليهم بالساهل"، "ماني مع روز ولا ضدها بس لو عنده كرامه هالرجل كان طلق بدون شوشره بس اللي نفسه ضعيفه يتلزق بالناس غصب وهم مايبونه يع صدق ماعنده شيمة نفس الرجال وهالتصوير بس يبي الناس تعرفة وينشهر على قفاها"، "وش ربح القضيه يعني رافض الخلع.. ياكرهي بس للي يستقوي ع الحريم".

مودل روز ترد على محمد الحمود

مودل روز لم تقف صامتة أمام ما نشره محمد الحمود، والذي أوهم للمتابعين بأنه انتصر في القضية التي أقامها ضدها في أمريكا، لترد عارضة الأزياء السعودية في مقطع فيديو تحدثت فيه عن سبب لجوئها لمحمد بن سلمان في قضية خلعها قائلة:   "لا حد يلعب عليكم ويقولكم القضية انكسبت،   ما في قضية انكسبت معروف قضايا أمريكا تاخد سنين وسنين، فماتخلوا أحد يستغل الفرصة ويقعد يتنطط.. شر البلية ما يضحك.. فكل شي بوقته وكل شي بيبين والحق بيبان، وإن شاء الله راح يبان بس أوقات الصمت يكون مهم وضروري لحد ما يخلص كل شي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار