سارة جيسيكا باركر بإطلالة خريفية ملونة في أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أكتوبر 2020
سارة جيسيكا باركر بإطلالة خريفية ملونة في أحدث ظهور لها
مقالات ذات صلة
الإطلالات الكاملة للنجوم في رابع أيام الجونة: هذه النجمة كانت الأسوأ
حيل يوافق عليها المشاهير لتبدين جذابة خلال الأشهر الباردة
أديل تستوحي إطلالتها من الممثلة ميريل ستريب في أحدث ظهور لها

أنتج خريف 2020 مجموعتين من عشاق الموضة: أولئك الذين لا يطيقون الانتظار لارتداء بعض الجينز والأحذية الشتوية ذات الكعب العالي وأولئك الذين يضعون الراحة أولاً ويفضلون البقاء في ملابسهم الرياضية تحت الأغطية. 
لحسن الحظ، أثبتت الممثلة الأمريكية سارة جيسيكا باركر Sarah Jessica Parker أنه يمكننا الحصول على أفضل ما في المجموعتين.  
بينما كنا نرتدي الفساتين طوال الصيف، عرضت الممثلة ومصممة الأحذية نسخة أرجوانية متماسكة أثناء وجودها في مدينة نيويورك، مما يثبت أن الاتجاه مستمر في الطقس البارد أيضاً.

استحوذت الممثلة البالغة من العمر 55 عاماً على الرصيف أمام محلها الخاص بمجموعة SJP في نيويورك، وقفت أمام باب متجر الأحذية مع رداء محبوك أرجواني سميك مع أحذية باللون الفوشيا، مما يجعلها تبدو وكأنها مجموعة رابحة وداعمة وخريفية.

بمجرد النظر إلى طول السترة التي ظهرت بها سارة جسيكا باركر، فإن تصميم الكارديجان في حد ذاته يجعلنا نرغب في احتساء الشوكولاتة الساخنة والجلوس على الأريكة. 

سارة جسيكا باركر علاوة على التباهي بساقها الصغيرة من خلال الشق المميز في تصميم الكارديجان، ارتدت سارا جيسيكا باركر أزيائها مع أحذية عالية الكعب من علامتها التجارية الخاصة SJP by Sarah Jessica Parker، مما خلق مزيجاً لونياً ملفتاً للنظر في الأحذية الشتوية بهذا اللون المنعش، تمتلك سارة جيسيكا باركر المفتاح لتحقيق أقصى استفادة من اللون البنفسيجي هذا الخريف.

سارة جيسيكا باركرهذا الشهر، هو حملة أكتوبر الوردي في جميع أنحاء العالم لزيادة الوعي بسرطان الثدي وفي الحقيقة لا نعلم ما إذا كانت سارة جيسيكا اختارت الحذاء بالتفكير في دعم هذه القضية، لكن الحقيقة هي أنه لكونه لوناً عصرياً يمكن القول إنه قتل عصفورين بحجر واحد، العصري والتضامن.

سارة جيسيكا باركر

هذه ليست المرة الأولى التي توضح فيها سارة جيسيكا باركر Sarah Jessica Parker كيفية ارتداء الملابس غير الرسمية مع الأحذية الأنيقة، لقد ارتدت مؤخراً بنطلون رياضي مع حذاء بوت أسود مزين عالي الكعب مع بلوزة باكمام يبدو إنه ليس من نفس نمط البنطلون القطني. 

معروف عن الممثلة الأمريكية هوسها بالأحذية الأنيقة خصوصاً عالية الكعب والأنماط الامعة وهذا جعلها تتعاون مع الماركة العالمية مانولو بلانيك Manolo Blahnic وقد أطلقت عليها اسم أس جي بي SJP.

Sarah Jessica Parkerبسبب شغفها تجاه الأحذية تذهب سارة جيسيكا باركرر إلى متجرها الخاص ببيع الأحذية في نيويورك وتبيع بنفسها الأحذية لعملائها وتشاركهم خياراتهم.

يمكنك أيضاً مشاهدة أحدث صيحات الحقائب من خلال موقعنا على ليالينا.