ساعات مرصعة بالياقوت الأزرق اختاريها لمظهر فخم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 18 أكتوبر 2021
ساعات مرصعة بالياقوت الأزرق اختاريها لمظهر فخم
مقالات ذات صلة
موديلات حقائب للسهرة اختاريها لمظهر فخم
فساتين زفاف ذهبي وردي اختاريها لمظهر فخم
أفخم ساعات مرصعة بحجر اللازورد الأزرق

دائماً ما تضيف الساعات المرصعة بحجر الياقوت الأزرق مظهر فخم للمرأة وذلك عند اختيارها بموديلات بسيطة وراقية حسب إطلالتك. لهذا دائماً ما يحرص أغلب دور المجوهرات العالمية بتقديمها بتصميمات متنوعة بحيث تتناسب مع أذواق مختلف السيدات بعدة أشكال لضمان إطلالة موفقة. 

لهذا جمعنا لكِ أجمل موديلات الساعات المرصعة بحجر الياقوت الأزرق للحصول على مظهر فخم مناسب لذوقك الخاص ويعكس إطلالة رائعة لكِ حسب إطلالتك سواء بعد الظهيرة أو المناسبات المهمة لإطلالة ساحرة.

ساعات فخمة مرصعة بالألماس والياقوت الأزرق

هل تبحثين عن موديلات ساعات تمنحك مظهر فخم؟ إذاً عليك اقتناء موديلات الساعات المرصعة بحجر الياقوت الأزرق والألماس بتصميم بسيط أو فخم ملفت للأنظار. وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع ومبهر بطريقة جذابة تعكس مظهر رائع لكِ في مختلف الأوقات وبالتحديد في السهرة.

إن كنت من عشاق موديلات الساعات الفخمة المرصعة بحجر الياقوت الأزرق وفصوص الألماس الجذاب عليك اختيار الموديل الساحر الذي قدمته دار كارتييه Cartier High Jewelry Watch. أما إن كنت تفضلين أكثر التصميم الفخمة التي تجعلك تشبهين الأميرات والملكات يمكنك اختياره ساعة  Piaget Limelight Aura.

تبحث أغلب الفتيات والسيدات عن ساعات فخمة مرصعة بالألماس وحجر الياقوت الأزرق بشكل بسيط ومميز دون أن تكون الإطلالة مبالغة، وأفضل تصميم يمكنك أن تجدي فيه كل ما أنتِ بحاجة إليه هو موديل Van Cleef & Arpels Lady Nuit des Papillons Watch للحصول على إطلالة رائعة مناسبة لذوقك بشكل جذاب.

ساعات مرصعة بالياقوت الأزرق وسوار جلد

إن كنت تفضلين أكثر اقتناء الساعات البسيطة المرصعة بحجر الياقوت ولكنها مميزة بسوار جلد بلون محايد أو من نفس لون الحجر، إذاً عليك اقتناء موديلات الساعات التي قمنا باختيارها لكِ اليوم التي تضمن لكِ إطلالة موفقة بدون أي أخطاء وذلك عند اختيارها بمختلف الأوقات.

ظهرت موديلات مختلف من الساعات المرصعة بالياقوت الأزرق والتي تميزت بسوار جلد بحيث تتناسب مع إطلالتك بعد الظهيرة بشكل مميز. حيث تم تقديم الساعة التي تتميز بسوار جلد أزرق مع ساعة مرصعة بالألماس والياقوت الأزرق بشكل مميز من Chopard Imperiale Joaillerie. أما إن كنت ترغبين في موديل أكثر بساطة يتناسب معك بمختلف الأوقات بشكل ساحر عليك اختيار موديل Chaumet Joséphine Aigrette Impériale.

إن كنت تبحثين عن تصميم عصري يمكن أن يلبي ذوقك في مختلف الأوقات بشكل جذاب يجمع بين الأناقة والمظهر العصري، إذاً عليك اختيار Van Cleef & Arpels Charms Romance Parisienne Retrouvailles watch التي تتميز بتصميم ساحر يلفت الأنظار.

ساعات بمزيج الأحجار الكريمة الملونة

إن كنت تحلمين باقتناء الساعات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة إلى جانب حجر الياقوت الأزرق، لا تقلقي فقد حرص على تقديم هذه التصميمات بشكل كبير. وقد تنوعت الموديلات بين الأشكال الفخمة أو العصرية البسيطة بحيث تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات بشكل رائع وجذاب.

لفت أنظارنا اهتمام أغلب مصممي المجوهرات على تقديم موديلات ساعات مميزة بأنواع مختلفة من الأحجار الكريمة. حيث جاءت ساعة Van Cleef & Arpels Ludo secret watch مرصعة بالياقوت الأزرق والوردي واللازورد والألماس بشكل فخم لا مثيل له. يمكنك أيضاً اعتماد الساعة المرصعة بالزمرد والياقوت الأزرق والألماس بتصميم فريد من نوعه مع Bvlgari Divas" Dream Watch.

إن كنت تفضلين أكثر اختيار الساعات العصرية المرصعة بالأحجار الكريمة المتنوعة الملونة، إذاً عليك اختيار الموديل الذي يتميز بسوار جلد أبيض ومرصعة بفصوص الياقوت المختلفة الملونة من Chopard Happy Sport Chrono. وهذا التصميم بالتحديد يمكن أن تعكس لكِ مظهر عصري عند اختياره بمختلف الأوقات للحصول على مظهر رائع.