سبب رفض نداء شرارة الزواج من الوسط الفني ومواصفات فتى أحلامها

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يونيو 2022
سبب رفض نداء شرارة الزواج من الوسط الفني ومواصفات فتى أحلامها
مقالات ذات صلة
نداء شرارة تكشف عن رغبتها في الابتعاد عن الفن
نداء شرارة تهاجم بعض المشاهير بكلمات قاسية لهذا السبب
درة تعلن عن مواصفات فتى أحلامها

كشفت الفنانة الأردنية نداء شرارة، عن أسباب رفضها للزواج من أحد زملائها بالوسط الفني، كما كشفت عن مواصفات فتى أحلامها.

نداء شرارة: أقدس الحياة العائلية ولكن لا أقبل الزواج من الوسط الفني

قالت نداء شرارة إنها تقدس الحياة العائلية، ولكنها تبحث عن شريك ذو مواصفات معينة، بحسب تصريحاتها في برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا على قناة cbc.

وأضافت نداء شرارة خلال حوارها، أنها لا تقبل الزواج من ملحن أو فنان، حتى لا تضطرب مواعيدهما، حيث سيكون الاثنان مشغولان "لا أقبل الزواج من ملحن أو موزع أو أي شخص من الوسط الفني، لأنه هيكون مشغول وأنا مشغولة، وبالتالي لازم حد يشيل عن التاني".

وأوضحت نداء شرارة أن الأمر بالنهاية نصيب وقدر، ولا يمكن توقع المستقبل أو التنبؤ بالشخص الذي سترتبط به.

نداء شرارة: أتمنى الارتباط برجل سند

وكشفت نداء شرارة عن مواصفات فتى أحلامها، أو الرجل الذي تتمنى الارتباط به خلال حوارها في نفس البرنامج الذي تقدمه الإعلاميات منى عبد الغني وهبة الأباصيري وإيناس عز الدين.

وقالت نداء شرارة إن زوجها المستقبلي يجب أن يكون إنسانا محترما وخلوقا وأن يكون شخص لطيف وكذلك أن يكون ملما بالفن ولديه نظرة فنية وأن يكون مرناً بما فيه الكفاية للزواج من فنانةوأن يتفهم طبيعة عملها الصعبة.

وأكدت نداء شرارة أنها لن تترك الفن من أجل الزواج، مشيرة إلى أنه لو زوجها طلب منها أن تعتزل الغناء لن تقبل لذلك فهي تريده متفهما لعملها في الفن.

كما أوضحت نداء شرارة أن هناك الكثير من المعجبين يتقدمون للزواج منها ولكنها كانت ترفض الزواج مؤكدة أن الوقت لا يزال مبكراً، ولكن حالياً أصبح لها متطلبات معينة للزواج.

أردفت نداء شرارة: "زوجي المستقبلي لو قال لي سيبي الغناء، هرفض، وبيجي لي عرسان كتير على السوشيال ميديا، بس برفض وبقول لسه بدري".

أضافت نداء أنها في حاجة إلى رجل بمعنى الكلمة يملأ حياتها ويساندها في مشوارها الفني الصعب الذي يحتاج إلى السفر.

وأشارت نداء شرارة قائلة: "أتمنى رجلاً وسنداً بمعنى الكلمة لأن الوسط الفني مش سهل وكله سفر وتعب، لازم حد يبقى معايا".

نداء شرارة: الفنان حصيلة مشاعره

قالت نداء شرارة إن البعض يظن أحيانا أنها تعيش حالة حب، بسبب عذوبة صوتها وإحساسها بالكلمات التي تغنيها لافتة إلى أن هذا الأمر غير صحيح في المطلق.

وأوضحت نداء شرارة أن الفنان حصيلة مشاعره التي يشعر بها أثناء الغناء والكتابة، كما أنه بإمكانه استحضار الحالة التي يريدها للغناء.

أضافت نداء أن الفنان يسمع من حوله ويشعر بهم، وأحيانا تسمع قصة من أحد الأشخاص حول تعرضهم للخيانة أو الجرح، فتستطيع الكتابة والحديث عنها بسهولة "مش بالضرورة تكون القصة حاصلة معانا يعني".

وعن أغنيتها حابة أحبك حب أكتر، قالت نداء شرارة إنها الأغنية المعتمدة للأفراح وسبب نجاحها هو الشعور القوي للكاتبة بكلماتها، مشيرة إلى أنها صاحبة ألحانها.