ستيفاني صليبا تعيد ارتداء فستان درة بتنسيق مختلف أيهما الأجمل؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 فبراير 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 17 فبراير 2021
ستيفاني صليبا تعيد ارتداء فستان درة بتنسيق مختلف أيهما الأجمل؟
مقالات ذات صلة
ميس حمدان تفتح مشروعها الخاص لبيع الملابس عبر الإنترنت
ريم مصطفى بإطلالة رشيقة وجذابة: الحياة قصيرة جداً
نوال الزغبي اعترفت بفشل ألبومها وتألقت في الأغنية الجديدة

خضعت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا لجلسة تصوير جديدة، اختارت فيها الظهور بفستان بسيط من تصميم دار أزياء فيندي Fendi.

نسق الإطلالة لستيفاني صليبا، منسق الأزياء سيدريك حداد، وظهرت فيها الممثلة اللبنانية بفستان أبيض اللون من Fendi، ونسقته مع حذاء برقبة عالية من نفس الدار، واختارت اكسسوار شعر كلاسيكي مميز لتزيين شعرها.

ويصل سعر الفستان إلى 3450 جنيهاً استرلينياً، أما الحذاء فيصل سعره إلى 1250 جنيهاً استرلينياً.

ستيفاني صليبا

درة بنفس الفستان

ارتدت الممثلة التونسية درة نفس

هدية درة في عيد الحب

وكانت درة نشرت صورة أثارت الجدل بصورة لها مع سيارة فارهة، وظن متابعيها أنها هدية من زوجها بمناسبة عيد الحب، ولكنها نفت ذلك.

آخر أعمال درة

يذكر أن درة شاركت مؤخرا في حكاية أول السطر من مسلسل إلا أنا من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج محمود كامل، ويشارك في بطولتها عمر الشناوي والطفلة ريم عبد القادر ورامي وحيد ونهال نور وحسن مالك.

درة تُهاجم منتقديها

خرجت الفنانة درة لترد على منتقديها، ووجهت رسالة شديدة اللهجة لأصحاب الحسابات المزيفة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستقرام.
وكتبت درة زروق: "بالنسبة للناس اللي مدفوعلها عشان تعمل فايك أكاونتس وتشتمني على السوشيال ميديا أو اللي بتعمل كدة ببلاش".
وتابعت درة:"لازم أوضحلكم إن اللي بتعملوه ده مش هيجيب أي نتيجة بالعكس".
وأضافت: "أنتم مش فاهمين حاجة وفاشلين وفاضيين وشوفوا حياتكم وطلعوا طاقتكم بعيد عني أحسنلكم والله يمكن ربنا يكرمكم في حاجة تانية".
والجدير ذكره  أنّ زواج درة  من رجل الأعمال المهندس هاني سعد، قد جعلها تتعرض لهجوم شديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
حيث خرجت منه هشام هاشم، الزوجة الأولى من هاني سعد عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك قائلة:" ردا على الشائعات احنا مطلقناش".
وبعد جدل كبير وهجوم ضد درة خرجت في تصريح لإحدى محطات الإذاعة التونسية قائلة:"لقد تزوجت من رجل مطلق"، لتُسكت درة ألسنة بعض المهاجمين.

في جلسة تصوير سابقة، من تنسيق يمنى مصطفى، لكن جاءت الإطلالة أجرأ من ستيفاني، فنسقته مع حذاء وجاكيت من نفس الدار.

درة

ستيفاني صليبا تستعد للمشاركة الأولى بالسينما المصرية

صرحت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا لـ"ليالينا" أثناء ظهورها على السجادة الحمراء بفعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي أنها تستعد حالياً خوض أولى تجاربها السينمائية بمصر، ورفضت الكشف عن باقي التفاصيل.
وأضافت ستيفاني أن هذا يعد العمل الثاني الذي يعرض عليها في مصر، حيث أنها رفضت عروض من قبل بسبب حرصها على اختيار عمل يليق بذوق الجمهور المصري الذي وصفته قائلة :"مذواق وحساس".
كما قالت ستيفاني صليبا خلال لقائها مع برنامج The insider بالعربي أنها ستبدأ في لبنان تصوير مسلسل عربي مشترك مكون من 60 حلقة ويشارك في البطولة نجم سوري الى جانب عدد من نجوم لبنان.