سعر إطلالة روبي الأخيرة يثير الجدل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 مايو 2022 آخر تحديث: السبت، 21 مايو 2022
سعر إطلالة روبي الأخيرة يثير الجدل
مقالات ذات صلة
سعر إطلالة رهف القحطاني يثير الجدل
روبي في jumpsuit أسود يُبرز جمالها وأناقتها: هذا سعر الإطلالة
محمد رمضان يثير الجدل بمعجون أسنان الذهب: وهذا هو سعره

نشرت الفنانة روبي عبر صفحتها الرسمية في الإنستغرام، صور لأحدث جلسة تصوير داخل منزلها، وشاركت المتابعين كواليس التصوير بفيديو.

وظهرت روبي وهي ترتدي فستانًا كلاسيكيًا عليه بعض الورود والذي اختارته من العلامة التجارية العالمية "دولتشي آند غابانا" بلغ سعرها 1967 دولاراً أميركي،ما يعادل ال36 ألف جنيه مصري، أما شعرها القصير فتركته منسدلاً بشكل مموج ليلامس كتفيها باعتماد خبير الشعر هيثم دهب، واختارت مجوهرات ألماسية من توقيع Iram Jewelry.

وقد تصدرت الفنانة روبي، تريند محركات البحث على موقع جوجل، بسبب آخر إطلالة لها في حفلها الأخير، وتداولت مواقع التواصل الإجتماعي فيديو للفنانة روبي، أثناء إحيائها حفلاً غنائياً ، وكانت تقوم بالرقص على أغنية لها.

قد اختلفت آراء الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي حول الإطلالة، فبعضهم يعتقد أن اختيارها غير موفق هذه المرة لأنه يبرز أماكن في جسمها تبدو غير لائقة، أما البعض الآخر يرى أنه يناسبها تماماً والأغلب أعجب بإطلالتها وقال أنه معجب بطبيعتها وأجمل ما فيها أنها لم تلجأ لعمليات التجميل ومتصالحة مع نفسها، وأحدهم وصفها قائلاً: "انثى بكل ما تحمله الكلمه من معنى"، وتعرضت لانتقاد قال فيه الجماهير أن الورود في الفستان أعطت حجم أكبر لجسمها ولو اختارت الفستان دارك بلون واحد سيكون أجمل عليها.

آخر أعمال  الفنانة روبي 

تستعد الفنانة روبي لإحياء حفل الغنائي الأول في تونس، والذي سيقام في 28 مايو المقبل في تمام العاشرة مساء، وقد نشرت عبر صفحاتها الرسمية في فيسبوك وإنستغرام وكتبت "مستنياكوا يوم 28 مايو لأول مرة في تونس"

شاركت ربي في الفيلم الجديد "واحد تاني" مع أحمد حلمي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

ويذكر أن الفنانة شاركت في رمضان 2022 بمسلسل "رانيا وسكينة" مع مي عمر، وأحمد خالد صالح، وصبا الرافعي، وأوتاكا، ونبيل نور الدين، وسليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.