سمية الألفي تخرج عن صمتها وتعلق على انفصال ابنها أحمد الفيشاوي وزوجته

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مارس 2019
سمية الألفي تخرج عن صمتها وتعلق على انفصال ابنها أحمد الفيشاوي وزوجته
مقالات ذات صلة
زينة عاشور
في عيد ميلادها الـ 34 ياسمين صبرى فنانة خطفت الأنظار بإطلالاتها
في عيد ميلادها الـ 76 محطات في حياة نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد

خرجت الفنانة سمية الألفي عن صمتها معلقة على خبر انفصال الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل، الذي أحدث ضجة في الساعات الماضية.

نفت سمية الألفي خبر انفصال ابنها أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل، مؤكدة على أن كل ما أثير عن خبر طلاقهما لا أساس له من الصحة، متهمة رواد مواقع التواصل في انتشار هذه الشائعة، بحسب تصريحها لفوشيا.

وأضافت سمية الألفي أن جهل البعض بالتعامل مع مواقع التواصل، هو السبب وراء انطلاق شائعة طلاق ابنها منذ ساعات، مشيرة إلى أن  وجود خلاف بين أي زوجين لا يعني انفصال.

تابعت سمية الألفي حديثها بأن زوجة ابنها أحمد الفيشاوي أغلقت حسابها على انستقرام، لسبب يخصها ربما ترغب في الاستمتاع ببعض من الخصوصية.

وفي ذات السياق، أكدت سمية الألفي أنها لا تعرف أي تفاصيل تخص وجود خلاف بين أحمد الفيشاوي وزوجته، مشيرة إلى أن إغلاق حساب الأخيرة هو السبب وراء شائعة الانفصال.

وكان خبر انفصال أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل تصدر بقوة في الساعات الماضية، حيث نشرت الأخيرة منشوراً تعلن فيه عن اتخاذها إجراءات الطلاق، ثم رد الفنان المصري بحذف آخر صورة نشرها لزوجته على انستقرام، وسرعان ما حذفت منشورها بإعلان انفصالهما، ليزداد الأمر غموضاً.