سمية الخشاب تذهل الجمهور بتغيرات في مظهرها: نحافة ملحوظة وملامح شابة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 آخر تحديث: الأحد، 19 أبريل 2020
سمية الخشاب تذهل الجمهور بتغيرات في مظهرها: نحافة ملحوظة وملامح شابة
مقالات ذات صلة
بعد ظهورها بنحافة لافتة: تعرفي على رجيم سمية الخشاب الذي غير شكل جسمها
سمية الخشاب بخصر منحوت ونحافة ملحوظة: شاهدي كيف بدت بملابس البحر
درة ترد على انتقادات إطلالتها لصالح ماركة عالمية: ذوق رديء

أثارت أحدث صور للفنانة سمية الخشاب ضجة بفضل التغيرات الملحوظة التي طرأت على مظهرها، سواء من نحافة لافتة أو ملامحها الشابة.


سمية الخشاب أصبحت أكثر نشاطاً على حسابها على انستقرام، فبدأت تنشر العديد من الصور العفوية، التي كشفت عن خسارتها الملحوظة في الوزن، وملامحها الشابة التي دفعت الكثيرين يتغزلون في جمالها وتنهال الأسئلة هل خضعت لعملية تجميل مؤخراً؟

وتفاعل محبو سمية الخشاب بقوة مع أحدث صورها على انستقرام، خاصة التي أطلت فيها بإطلالة قصيرة مكونة من قطعتين منقوشتين، مع ارتدائها حذاء كاحل مزين بالريش، فانهالت التعليقات التي تؤكد لها أن تبدو وكأنها في الثلاثينيات من عمرها.

سمية الخشاب تثير ضجة بملامحها الشابة ونحافتها الملحوظة
كما أطلت سمية الخشاب في عدة صور مقربة من وجهها، كشفت بوضوح ملامحها الشابة المليئة بالحيوية، الأمر الذي دفع البعض للتمليح أنها خضعت لعملية حقن وجنتيها بالفيلر وهذا سر جمالها اللافت مؤخراً.

من جهة أخرى، أحدثت سمية الخشاب حالة جدل بظهورها بدبلة زواج في إحدى صورها، لينطلق خبر زواجها سراً بقوة إلا أنها تجاهلت الأمر برمته ولم تعلق على ما يتداول في حقها.


يذكر أن سمية الخشاب تجاوزت أزمتها مع أحمد سعد، وتشهد حياتها الفنية انطلاقة منها سفرها إلى إسبانيا وحصولها على تكريم هناك، واستعدادها لإطلاق أغنية جديدة لها بعنوان "عربية أنا" تهدف إلى دعم المرأة، ومن المقرر أن تصورها في دمشق.