سميرة سعيد تكشف أسرار انفصالها مرتين وتعرضها للتحرش: هذه أكبر مخاوفها

  • تاريخ النشر: السبت، 20 فبراير 2021
سميرة سعيد تكشف أسرار انفصالها مرتين وتعرضها للتحرش: هذه أكبر مخاوفها
مقالات ذات صلة
مي حلمي تكشف حقيقة إجهاض نفسها وتعرضها للخيانة ومحمد رشاد يرد عليها
أحدث عروس بالوسط الفني.. زواج الفنانة مها نصار من المخرج حسين المنباوي
هالة صدقي تكشف أزمتها مع والد أبنائها وتعرضها للخيانة

كشفت الفنانة المغربية سميرة سعيد عن أسرار حياتها الشخصية وزواجها وانفصالها مرتين ومخاوفها خلال استضافتها في برنامج السيرة مع الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني.

وقالت سميرة سعيد إنها تزوجت مرتين، الزواج الأول لها لم يكن بموافقة كل الأهل، لكن في المرة الثانية كان بموافقة أسرتها بالكامل.

سميرة سعيد تكشف أسرار انفصالها مرتين

وأوضحت مشيرة سعيد أن زواجها الأول كان من الموسيقار هاني مهنا في عام 1991 ولم يستمر الزواج إلا 4 سنوات فقط، وبعد إنتهاء العدة بشهر واحد تزوجت مصطفى النابلسي والد ابنها شادي وانفصلت عنه بعد 4 سنوات أيضاً.

وأبدت الفنانة سميرة سعيد انزعاجها من تصريحات الموسيقار هاني مهنا الأخيرة حول أسباب انفصالهما وعلقت: "أنا مش بحب الكلام فى الأمور الشخصية، وأنا أفتكر إنى اتكلمت على زواجى منه مرة أو مرتين بالكتير، وأنا نادرا لما أتكلم وده اللى اتربيت عليه إننا مش بنقول أسباب الزواج أو أسباب الانفصال، والزواج في حد ذاته له أسراره وخصوصيته، والشخصين فقط اللى بيكونوا عارفين أسبابه ومسبباته ، والجهر بالتفاصيل حاجة مش كويسة".

وعن زواجها الثاني قالت: "زوجي الثاني والد ابنى شادى، احنا بينا رابط أبدى وهو ابننا، بالإضافة أنه في احترام متبادل طول الوقت وعلاقة طيبة وهو الحقيقة رجل طيب ومتربى، واحنا لما ننفصل سوا لظروف الحياة هو عايش في أمريكا وأنا عايشة في المغرب، واحنا عمرنا ما اتكلمنا على انفصالنا أبدا وتربطنا علاقة طيبة وولاده بعتبرهم ولادى وهم أخوات شادى أيضا وزوجته سيدة فاضلة وبقينا اصحاب".

سميرة سعيد تكشف عن تعرضها للتحرش

وكشفت سميرة سعيد عن تعرضها للتحرش أثناء وجودها مع صديقات لها في غابة المعمورة بالإسكندرية مشيرة إلى أنها تعرضت لمضايقات كثيرة لكن حدث لها تحرش مرة واحدة فقط إذ حاول رجل كبير التحرش بها لكنها دفعته بقوة وأعطته درسا قاسيا" حسب تعبيرها.

وحول طفولتها وتعرضها للتنمر قالت :"كنت قاعدة في الفصل وعمالة اشخبط في ورقة قدامي، وفجأة المدرس قالي إيه ده وضربني قلم على وشى، وعندما وصلت البيت، والدتي شافت وشي وحكيت لها اللي حصل وراحت المدرسة، وتشاجرت مع المدرس".

 وتابعت: "عشان والدتي كانت لابسة بنطلون بقى شعرها كاريه أخذت تريقة من العيال وكانوا بيتنمروا عليا، ولما روحت قلت لوالدتي إنتي كسفتيني ومتجيش المدرسة تاني".

وحول طباعها الشخصية كشفت سميرة سعيد أن أكبر العقد النفسية التي تعاني منها هي الخوف من الظلام، موضحة أنها تخاف بشكل كبير من إنعدام الرؤية وتحب دائماً أن ترى كل شيء بشكل واضح أمامها.

وأشارت سميرة سعيد إلى أنها شخصية خجولة ولا تعتبر نفسها شخصية منفتحة رغم تاريخها وحياتها الطويلة.

وأردفت سميرة سعيد قائلة: "أنا قوية من جوايا لكن كل فتره يجيني تفكير يداهمني بأنّي أسيب المجال، وطول الوقت أشوف صوتي اختلف وشكلي اختلف، وباخد الردّ الفعل من الناس ومن التسجيلات، وأنا يوم لما أحسّ أنى مش قادرة خلاص أو مبقتش زى الأول مش هستنى حد يقولى حاجة".

وطرحت سميرة سعيد مؤخراً أحدث أغنيتها والتى تحمل اسم بحب معاك وحققت مليوني مشاهدة على مواقع اليوتيوب خلال أسبوع وهي أولى أغاني ألبومها الجديد.