شاكيرا تدخل المستشفى بعد أخبار عن خيانة زوجها لها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 يونيو 2022
شاكيرا تدخل المستشفى بعد أخبار عن خيانة زوجها لها
مقالات ذات صلة
شارون ستون تدخل المستشفى
أسباب خيانة الزوج
شاكيرا ليست الأولى فنانات تعرضن للخيانة بعد الحب

كشفت تقارير صحافية تعرض الكولومبية شاكيرا لنوبة هلع ونقلها إلى أحد المستشفيات بعد انتشار شائعات تفيد بخيانة شريكها جيرارد بيكيه قائد فريق برشلونة لها.

أصبحت المغنية الكولومبية، شاكيرا، وصديقها مدافع برشلونة، جيرارد بيكيه، حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد أن كشفت عدداً من التقارير الصحفية الإسبانية عن وجود أزمة عاطفية بينهما.

شاكيرا في المستشفى بعد صدمة الخيانة:

ونشرت مجلة "Hola" تقريرًا يوم الجمعة ذكرت فيه أن جيران شاكيرا وبيكيه شاهدوا سيارة إسعاف تتواجد بالقرب من منزلهما، إذا نقلت المغنية الكولومبية إلى إحدى العيادات الطبية في مدينة برشلونة، وتواجد بيكيه معها وبدا عليه علامات القلق بالإضافة إلى والدتها.

وأوضح التقرير أن الأطباء سألوا شاكيرا إذا كانت تحتاج رعاية نفسية أم لا، دون إضافة تفاصيل أخرى.

وكان موقع "EL PERIÓDICO" الإسباني قد نشر أن شاكيرا أدركت أن خيانة بيكيه لها مجددًا، وأن هذا هو سبب عدم ظهورهما سويًا منذ مارس الماضي سواء في العلن أو حتى على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن المتوقع أن يعلن الثنائي انفصاله قريبًا.

وأشارت "EL PERIÓDICO" إلى أن شابة تبلغ من العمر 20 عامًا تعمل في مجال تقديم الفعاليات هي السبب في انهيار علاقة بيكيه وشاكيرا، بينما كان حساب ساخر مصدر المعلومة الخاطئة التي أشارت إلى أن والدة غافي زميل بيكيه في الفريق كانت المرأة المسؤولة عن انهيار منزل الثنائي.

وبدأت علاقة بيكيه وشاكيرا بعد كأس العالم 2010 الذي أقيم في جنوب إفريقيا وكانت الأخيرة هي من غنّت الأغنية الرسمية له، ولم يقرر الثنائي الزواج خلال علاقتهما التي دامت 12 عامًا، ونتج عنها طفليهما ميلان وساشا.

كما كشفت تقارير لمنصات إعلام أجنبية أن الفتاة التي وقع بيكيه في حبها هي فتاة عشرينية وأنها كانت السبب في انهيار علاقة بيكيه بشريكته النجمة الكولومبية شاكيرا.

وكشفت صحيفة ماركا أن حبيبة بيكيه هي طالبة شقراء تبلغ 20 عاما وتعمل في مجال تقديم الفعاليات والأنشطة، إلا أن الموقع لم يكشف عن هويتها حتى الآن واكتفى بهذه المعلومات.

اعتمد البعض على استنتاج معلوماتهم بانفصال بيكيه وشاكيرا على عدم ظهورهما معا في أي فعاليات  مثلما اعتاد جمهورهما، إلا أن الظهور في المناسبات ليس الوحيد الذي ساعد في انتشار أنباء انفصالهم وإنما جاء في التقرير أن بعض الآباء في مدرسة طفلي بيكيه وشاكيرا لاحظوا أن الثنائي توقف عن اصطحاب الطفلين بعد انتهاء اليوم الدراسي سويًا منذ فترة طويلة.

أنباء عن انفصال شاكيرا وبيكيه:

وانتشرت عدداً من الأنباء عن أن السبب في الأزمة بين شاكيرا وبيكيه تعود إلى الخيانة من قبل الأخير، وفقاً لصحيفة EL Periodico الإسبانية، وأوضحت الصحف أن بيكيه ترك المنزل الذي يجمعه بـ شاكيرا، ويقيم حالياً في منزله القديم بمدينة برشلونة.

وواصل الموقع الإسباني في تقريره، أن الخيانة كانت السبب في عدم ظهور بيكيه وشاكيرا سوياً منذ شهر مارس الماضي في العلن أو في الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع التقرير قائلاً: "روتين بيكيه الجديد خارج عن السيطرة، أصبح يتردد بكثرة على الحفلات في النوادي الليلية رفقة زميله ريكي بويغ وقد شوهدا أكثر من مرة رفقة العديد من النساء".

ولفت التقرير أن الحديث عن سهرات بيكيه انتشر وسط عدد من الأصدقاء والمقربون منه وتعجب البعض منهم من استمرار سهراته حتى الـ 3 صباحاً رغم أنه يخضع لتدريبات في الصباح الباكر.

واعتبر البعض أن الأغنية الأخيرة للفنانة شاكيرا، كانت مؤشراً على انهيار علاقتها بـ بكيه، والتي اطلقتها في شهر إبريل الماضي، وتعبر كلماتها عن اللوم والعتاب، بالإضافة إلى سفر الكولومبية مرتين إلى إيبيزا في مايو رفقة طفليها بدون بيكيه.