انفصال شاكيرا وبيكيه حديث الصحف هل الخيانة هي السبب؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يونيو 2022
انفصال شاكيرا وبيكيه حديث الصحف هل الخيانة هي السبب؟

أصبحت المغنية الكولومبية، شاكيرا، وصديقها مدافع برشلونة، جيرارد بيكيه، حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد أن كشفت عدداً من التقارير الصحفية الإسبانية عن وجود أزمة عاطفية بينهما.

أنباء عن انفصال شاكيرا وبيكيه

وانتشرت عدداً من الأنباء عن أن السبب في الأزمة بين شاكيرا وبيكيه تعود إلى الخيانة من قبل الأخير، وفقاً لصحيفة EL Periodico الإسبانية، وأوضحت الصحف أن بيكيه ترك المنزل الذي يجمعه بـ شاكيرا، ويقيم حالياً في منزله القديم بمدينة برشلونة.

وواصل الموقع الإسباني في تقريره، أن الخيانة كانت السبب في عدم ظهور بيكيه وشاكيرا سوياً منذ شهر مارس الماضي في العلن أو في الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع التقرير قائلاً: "روتين بيكيه الجديد خارج عن السيطرة، أصبح يتردد بكثرة على الحفلات في النوادي الليلية رفقة زميله ريكي بويغ وقد شوهدا أكثر من مرة رفقة العديد من النساء".

ولفت التقرير أن الحديث عن سهرات بيكيه انتشر وسط عدد من الأصدقاء والمقربون منه وتعجب البعض منهم من استمرار سهراته حتى الـ 3 صباحاً رغم أنه يخضع لتدريبات في الصباح الباكر.

واعتبر البعض أن الأغنية الأخيرة للفنانة شاكيرا، كانت مؤشراً على انهيار علاقتها بـ بكيه، والتي اطلقتها في شهر إبريل الماضي، وتعبر كلماتها عن اللوم والعتاب، بالإضافة إلى سفر الكولومبية مرتين إلى إيبيزا في مايو رفقة طفليها بدون بيكيه.

بيكيه يمر بأزمة نفسية

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن تلك الواقعة سببت أزمة نفسية للاعب الإسباني خاصة بعد انتهاء موسمه مع فريق برشلونة بالإضافة إلى طلب شاكيرا الانفصال.

ولفت التقرير إلى أن بيكيه شوهد مع في الفريق ريكوي بويج، في الغرف الخاصة بالنوادي الليلية الخاصة بالمنطقة العليا من العاصمة الكتالونية رفقة بعض النساء.

انفصال بيكيه وشاكيرا

لم تكن تلك المرة الأولى التي تنتشر الأنباء عن انفصال بيكيه وشاكيرا، بسبب وجود خلافات بينهما، فكثيراً ما مرت علاقتهما بهذه الشائعات.

ففي عام 2017 ترددت الأنباء عن وجود خلافات عنيفة وقعت بينهما، بسبب ازدحام جدول الأخيرة بالحفلات والأعمال الفنية، الأمر الذي لم يتفهمه زوجها نجم برشلونة، بحسب موقع بيلد الألماني

يذكر أن بيكيه أعلن ارتباطه بشاكيرا عام 2011، وأنجبا طفلين وهما ميلان وساشا، لكنهما لم يتزوجا حتى الآن رغم علاقتهما الطويل، وهو ما ردت عليه شاكيرا قائلة: "بصراحة، أنا أخاف بشكل فظيع من الزواج. لا أريده أن يرى فيّ زوجة، الأفضل فتاة، عشيقة - الثمرة المحرمة، أريد أن أبقيه في حالة جيدة. لكي يفهم أن كل شيء ممكن ويعتمد على سلوكه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار