شاكيرا تُقبل قدم والدها في المستشفى فرحاً بتحسن حالته الصحية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022
شاكيرا تُقبل قدم والدها في المستشفي فرحاً بتحسن حالتة الصحية

ظهرت الفنانة العالمية شاكيرا، في فيديو إنساني مؤثر وهي تقبل قدم والدها وهو مريض داخل المستشفى، في مشهد مؤثر يدل على مدى حبها لوالدها، خاصة بعد قدرته على تحريك قدمه وتحسن حالته الصحية، بعد أيام من دخوله المستشفى بسبب التعرض لوعكة صحية، حيث لقي الفيديو إعجاب ملايين المتابعين لها وتداوله الكثير علي مواقع التواصل الاجتماعي.

شاكيرا تقبل قدم والدها

وشاركت شاكيرا، فيديو وهي بصحبة والدها من داخل المستشفى، فكانت تقوم شاكيرا ببعض التمارين والعلاج الطبيعي لساقي والدها وتدربه على تحريكهما جيدًا، حيث غمرتها الفرحة في الفيديو عندما تمكن  والدها أخيرا من تحريك قدميه بشكل طبيعي بمفرده، لدرجة أنها قبلتهما من الفرحة التي انتابتها وقت مشاهدته والدها يحرك قدميه.

شاكيرا تُقبل قدم والدها في المستشفى فرحاً بتحسن حالته الصحية

شاكيرا برفقة والدها في المستشفى

وكتبت شاكيرا علي الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستقرام" على الفيديو قائلة: "هذه هي الحياة ما بين زيارات المستشفى وأزياء الهالوين"، كما حصد الفيديو  الإنساني الذي يظهر بين علاقة الأب وابنته، على ملايين الإعجاب من قبل المتابعين والتعليقات التي جاءت كلها لتثني  على موقف شاكيرا الإنساني،  مع احترامها الكبير لوالدها وعدم خجلها من الظهور في الفيديو وهي تقبل قدميه، احتراما وتقديراً له.

شاكيرا تُقبل قدم والدها في المستشفى فرحاً بتحسن حالته الصحية

الجمهور يثني على شاكيرا

وأثنى الجمهور على تصرف شاكيرا الابنة أمام والدها، حيث كتبت إحدى المتابعات لها: "هذا جعل عيني تدمع"، بينما علق متابع آخر: "تصبح الحياة مؤلمة عندما يكون لدى المرء أحد أفراد أسرته في المستشفى، يا لها من فرحة لرؤية السيد ويليام يتطور بشكل جيد، شاكيرا أنت ابنة غير عادية".

شاكيرا تمر بأزمة عائلية

كانت الفنانة شاكيرا ، نشرت منذ أيام صورة لوالديها في المستشفى، وتحدثت عن الأزمة الصحية التي يمر بها والدها حيث ظهر وهو محاط بالمعدات الطبية، وعلقت على الصورة المفاجئة: "الحب الحقيقي".

من هو والد شاكيرا

ويمر ويليام مبارك، والد شاكيرا البالغ من العمر 91 عامًا، من مشاكل صحية، تسببت هذه المشاكل في خضوعه لإجراء  عدد من العمليات الجراحية، حيث يستقر حاليًا في مستشفى ببرشلونة وتحرص شاكيرا على زيارته بشكل منتظم.

شاكيرا وبيكيه

وعاشت شاكيرا، أيام صعبة وذلك بعد انفصالها عن شريكها لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه، لكن في تصريح صحف،  أكدت والدة شاكيرا، نيديا ريبول،   أن لاعب كرة القدم ووالد أبنائها لا يزال يزور والد شاكيرا في المستشفى، مؤكدة أن حالتها تستقر، كما أنه على وشك الخروج من المستشفى قريبًا، على الرغم من أنها لم تفصح عن سبب دخوله الأخير.

كانت الفنانة شاكيرا أكدت في وقت سابق عن صحة والدها قائلة: "تطلب الأسرة الاحترام في هذا الوقت بينما ننتظر لنرى كيف سيتطور ذلك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار