شاهدي أسلوب حياة الأمير هاري وميغان ماركل بكندا بعد تخليهما عن الملكية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يناير 2020
شاهدي أسلوب حياة الأمير هاري ميغان ماركل بكندا بعد تخليهما عن الملكية
مقالات ذات صلة
وصفها بالمتسلقة: تصريحات نارية من صديق ميغان ماركل
تاج الزفاف: قصة جديدة وراء ترك الأمير هاري وميغان للقصر الملكي
ميغان ماركل تستفز الملكة إليزابيث بهذه الإطلالة التي تحمل بعض الرسائل

كشفت صور جديدة عن أول يوم في حياة الأمير هاري Prince Harry وميغان ماركل Meghan Markle بعد تخليهما عن الملكية وسحب جميع ألقابهما بقرار من الملكة إليزابيث الثانية جدة دوق ساسيكس.

فقد ظهرت ميغان ماركل وهي تنزه كلابها وتحتضن طفلها الوحيد آرتشي في غابات مدينة فانكوفر الكندية بدون حراسة، حيث ارتسمت الضحكات والابتسامات على شفتيها وبدت هادئة تماماً وفي حالة استرخاء وصفاء ونفسي، وهو نفس الأمر الذي انعكس على زوجها أثناء رصد وصوله إلى كندا.

فقد ترجل الأمير هاري من الطائرة مرتدياً ملابس كاجوال عصرية وتجول في المطار بدون حراسة تماماً وظهر مبتسماً معبراً عن سعادته بالتخلص من كل القيود الملكية وبدء حياة عادية في أجواء هادئة بعيد عن رصد وسائل الإعلام البريطانية المستمرة له ولزوجته وتوجيه الانتقادات الدائمة لهما.

وكان والد ميغان ماركل قد هاجم تشجيعها زوجها على التخلي عن الحياة الملكية والعيش بهدوء في كندا، واصفاً تصرفها بأنه مهيناً للعائلة المالكة، بينما رجحت وسائل إعلام أمريكية أن الممثلة السابقة لم تقم أبداً بإرسال أغراضها بالكامل إلى بريطانيا لأنها كانت تعلم مسبقاً أنها ستعود مجدداً إلى كندا التي كانت تقيم فيها بصفة دائمة قبل ارتباطها عاطفياً بالأمير هاري.

شاهدي الصور في الألبوم أعلاه!