شاهدي لحظة تعثر ليلى اسكندر وسقوطها على المسرح.. وهذا تعليقها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مارس 2020
شاهدي لحظة تعثر ليلى اسكندر وسقوطها على المسرح.. وهذا تعليقها
مقالات ذات صلة
فيديو: هند القحطاني تتغزل بنفسها وجمالها الرائع بعد زيادة الوزن
بسبب زواجه: ناشط مواقع التواصل خالد الشيباني يشعل تويتر
مسلسل الميراث يثير الرأي العام السعودي لهذا السبب

رصد مقطع فيديو لحظة تعثر ليلى اسكندر وسقوطها على المسرح خلال أحدث ظهور لها، كما قامت بالتعليق على الأمر بطريقة طريفة.

سقوط ليلى اسكندر

ونشرت ليلى اسكندر مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على "انستقرام"، رصدت من خلاله لحظة تعثرها وسقوطها عن المسرح خلال حفلها الأخري في الدمام بالسعودية، وذلك عندما كانت تسير عكسياً وعندما استدارت لم تنتبه لوجود درجات السلم فسقطت فجأة.

وعلقت الفنانة اللبنانية على سقوطها بقولها: "طحت بلياقة.. يحدث الآن"، لكن تعليقات الجمهور تمركزت حول جمال فستانها الأحمر الناعم بتصميمه الأنيق.

ديانة ليلى اسكندر

وكانت ليلى اسكندر قد قالت في تصريحاتها لبرنامج "سندريلا" مع الإعلامي صالح الراشد إنها مسلمة عن اقتناع ولكن تعتبر ديانتها هي الإنسانية، ونفت أن تكون قد قامت بالصلاة على الطريقة المسيحية بسبب الصورة التي نشرتها قبل ساعات من ولادتها، وعلقت عليها بقولها: "لتكن مشيئتك".

واعترفت أيضاً ليلى اسكندر أنها صامت رمضان لأول مرة قبل لقائها بيعقوب الفرحان، ولكنها لم تكن تهتم بالصيام عندما كانت صغيرة، مؤكدة أن عائلتها لم تمانع أبداً تحولها للإٍسلام، كما أن شخصيتها لم تتغير أبداً بعد اعتناقها الإسلام.

ليلى اسكندر وزوجها

وكانت النجمة اللبنانية قد حصلت مؤخراً على الجنسية السعودية كزوجة مواطن، كونها قد تزوجت الفنان يعقوب الفرحان عام 2012 في الإمارات بسبب ديانة الزوجة التي كانت تعتنق المسيحية وقتها، قبل أن تشهر إسلامها وتنجب ابنهما الوحيد يوسف.