شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز يكشف عن مستجدات حالتها الصحية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 سبتمبر 2021
شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز يكشف عن مستجدات حالتها الصحية

بعد أيام من شائعة وفاتها، وأسابيع من الترقب حول الحالة الصحية للفنانة المصرية، ياسمين عبد العزيز، خرج وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، برسالة جديدة لجمهورها عن حالتها الصحية.

ياسمين عبد العزيز تعيش فترة صعبة للغاية، بعد أن دخلت المستشفى في مصر لإجراء جراحة دقيقة وتعرضت لمضاعفات بعدها، ما استدعى وضعها بالرعاية المركزة. وبعد خروجها من المستشفى، توجهت إلى سويسرا على متن طائرة إسعاف لاستكمال رحلة العلاج.

وطمأن وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، جمهورها على حالتها الصحية ونشر صورة لها عبر حسابه بموقع "إنستغرام".

وكتب وائل عبد العزيز: "ياسمين بخير الحمد لله وهترجع قريبا لبيتها وشغلها، وخبر وفاتها إشاعة وضيعة، ربنا يجعل يومي قبل يومها".

وانتقد وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز تناول الصحافة لأخبار الحياة الخاصة والحالة المرضية التي تمر بها شقيقته من سفرها للعلاج بالخارج.

وكتب في حسابه بموقع "فيسبوك": "تصريحات الصحافة من وقت سفر ياسمين للخارج إلى الآن ليس لها أي أساس من الصحة".

واستطرد قائلا :"الظاهر أن الناس دي اتهبلت وبتقول أي كلام وتخلق حوارات وتعيش عليها وتصدقها ويبنوا عليها قصص وياكلوا عيش من وراها".

كما تطرق إلى شائعة وفاة شقيقته، والتي تم تداولها بكثرة مؤخراً، معتبراً أن "خبر وفاتها إشاعة وضيعة.. ربنا يجعل يومي قبل يومها".

ياسمين عبدالعزيز تستكمل علاجها في سويسرا:

يشار إلى أن في 17 يوليو/تموز الماضي، أعلن العوضي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، أنّ زوجته تخضع لعملية جراحية داخل أحد مستشفيات القاهرة، وقال: "الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين، هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنّك أنت الشافي المعافي، بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها".

وكانت نقلت ياسمين عبدالعزيز  إلى سويسرا بطائرة إسعاف مجهزة متجهة إلى جينيف لاستكمال العلاج في أحد المستشفيات السويسرية من تداعيات الجراحة التي خضعت لها في يوليو الماضي.

وقضت الفنانة ياسمين عبدالعزيز فترة طويلة داخل المستشفى بسبب الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخرا، وعلى إثرها دخلت العناية المركزة، قبل أن تتحسن حالتها الصحية، حيث أن ياسمين عبد العزيز مازالت تحت المتابعة من الأطباء، حتى تتحسن حالتها الصحية بشكل كامل.

وكان من المقرر أن تستكمل الفنانة ياسمين عبدالعزيز، علاجها داخل منزلها تحت ملاحظة الأطباء، حتى تستعيد صحتها مجددا بعد أزمتها الأخيرة، التي حدثت بسبب خطأ طبي أثناء إجرائها عملية بأحد المستشفيات، ما أدى إلى تدهور حالتها الصحية.

وفي السياق ذاته، كشف أحمد العوضي عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، أنه سيلجأ للقانون لاسترجاع حق زوجته ولكنه متأني في هذا القرار حالياً، لانشغاله بحالتها الصحية.

وكتب أحمد العوضي عبر فيسبوك: ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقا  عقب التعافي التام لياسمين وتعدي الأزمة الصحية على خير إن شاء الله"

تابع أحمد العوضي مؤكداً موقفه من اتخاذ اللازم قانونياً: "القانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث... لا تظنن صمتي نسيان.. بل لكل حدث حديث".