شيرين عبد الوهاب تتحدث عن سبب غلق حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 مارس 2021 آخر تحديث: الإثنين، 22 مارس 2021
شيرين عبد الوهاب تتحدث عن سبب غلق حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي
مقالات ذات صلة
رسالة مؤثرة من شيرين للشعب الفلسطيني: لا نملك إلا الدعاء
أصالة وشيرين وتامر حسني ووائل كفوري يتنافسون على غناء تترات رمضان
تتر مسلسل نسل الأغراب بصوت تامر حسني

أجرت الفنانة شيرين عبد الوهاب جلسة للأسئلة مع جمهورها عبر موقع التغريديات القصيرة "تويتر"، والتي تلقت من خلالها عدة اسئلة جاوبت على بعض منها.

شيرين تكشف سر غلق حساباتها

وكشفت شيرين عن سر قرارها في  غلق حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي جميعا، مؤكدة أنها قائلة إنها تتمتع بشخصية حساسة تتأثر بالانتقادات.

وعلى الجانب الدرامي أكدت شيرين أنها مستمرة في العمل على شخصيتها كممثلة، مشيرة إلى أنها تبحث عن مشروع جيد للدخول فيه.

شيرين تروج للسياحة المصرية

وكانت قدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب أغنية جديدة بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار، للترويج لمعالم مصر السياحية مع بداية العام الجديد 2021.

تحمل الأغنية اسم "مصر أرض الجمال" من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى وتوزيع أمير سمير وإيهاب سمير.

وأضافت شيرين عبد الوهاب أنها تلقت رسائل تشكك في وطنيتها وانتمائها إلى بلدها مصر، وهو ما أجبرها على إغلاق حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة: "حبيت أقول لهم مش عايزة شكرا".

شيرين تكشف عن آخر أعمالها

كما جاوبت شيرين عبد الوهاب عن سؤال آخر أعمالها التي من المقرر خروجها للنور قريباً، موضحة أنها سجلت أغنية للأم بمناسبة عيد الأم من تأليف أيمن بهجت قمر وتلحين عمرو مصطفى وسيتم طرحها خلال أيام.

ميني ألبوم من خطط شيرين لـ2021

جدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب كانت كشفت عن خططها الفنية لعام 2021، قائلة إنها ستطرح ميني ألبوم غنائي، ورفضت الإفصاح عن أي تفاصيل خوفًا من تعطل مشروعها، مكتفية بوصفه أنه سيكون مفاجأة لجمهورها، وعلى الجانب الدرامي أكدت شيرين أنها مستمرة في ابحث عن مشروع فني جيد للدخول فيه.

في سياق أخر أعلنت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن تأجيل حفلتهاالتي كان مُقرر إقامتها يوم 19 من شهر فبراير الماضي على مسرح المجاز في مدينة الشارقة، ضمن حفلات الموسم الجديد لأمسيات "هلا بالمجاز"، فقد أعلن مسرح المجاز، عن تأجيل حفل النجمتين أصالة وشيرين عبد الوهاب حرصًا على سلامة الجميع من تفشي فيروس كورونا، ونقلت شيرين البيان الرسمي الصادر عن إدارة مسرح المجاز في الشارقة، وقالت: "تزامنا مع الإجراءات وتدابير الصحة الاحترازية بدولة الامارات العربية المتحدة تم تأجيل حفلة يوم 19 شباط في الشارقة على مسرح المجاز حتى إشعار آخر."