شيلاء سبت تثير الغضب بطريقة ارتداء الحجاب

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أغسطس 2021
شيلاء سبت تثير الغضب بطريقة ارتداء الحجاب

أثارت الفنانة البحرينية شيلاء سبت غضب متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت مرتدية الحجاب في أحد مراكز التسوق دون أن تثبته جيداً.

شيلاء سبت تسأل عن طريقة تثبيت الحجاب

ونشرت شيلاء سبت مقطع فيديو على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أثناء جولتها في إحدى مراكز التسوق موجهة سؤال إلى الفتيات حول طريقة تثبيت الحجاب دون أن ينزلق أو يسقط.

وظهرت شيلاء سبت في الفيديو لا تستطيع التحكم في الحجاب فوق رأسها منذ بداية دخولها إلى المركز أو تثبيته على شعرها.

وتابعت: "سؤال الحين البنات الي يغطون شذي الشيلة ويمشون كيف ما اطيح من راسكم، أنا خطوتين وراح اطيح..  والله صدق أبي أفهم". وفي نهاية الفيديو سقط الحجاب من رأسها، ليبدو عليها ملامح الصدمة.

شيلاء سبت تواجه موجة من الانتقادات

وواجهت شيلاء سبت موجة من الانتقادات من قبل الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي ، فكتبت إحداهن ساخرة: " في اختراع اسمه مشبك يمسك الطرحه بس الطرحه بتكون للمحجبات اللي بتستر الشعر كامل مش بتتلف علي ربع الراس الخلفي لله والنص الامامي يكون مكشوف لخلق الله". وعلقت متابعة أخرى: " استري رقبتك عشان تثبت الشيله وما تطيح".

وانتقدت التعليقات سؤال شيلاء سبت، فقالت أحدهن: "اذا البنت من هي صغيرة تعودت عالحجاب وانه الشيله غرضها ستر الشعر، فأكيد رح تكون متعوده وما بطيح الشيله، لكن بين يوم وليله تنلبس اكيد بتطير وبتسافر بعد".

بينما طلبت إحدى المستخدمات منها ترك الحجاب لأصحابه، وعلقت: " هذا مو حجاب راميته على راسها وقماش حرير وتقول شلون اتركي الحجاب لناسه".

و احتفلت الفنانة البحرينية شيلاء سبت بعيد ميلادها الـ 32  منذ أيام شاركت الجمهور عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام تلقيها هدية باهظة الثمن سيارة رولز رويس بقيمة  4.5 مليون دولار أميركي.

كان آخر أعمال شيلاء سبت، هو  مسلسل كحل أبيض تأليف نور وليد الحجة و محمد الحشكي، والذي شاركت فيه إلى جانب كلاً من العنود سعود، تركي اليوسف، جورج قبيلي، طارق النفيس، فارس الخالدي وغيرهم .

ومسلسل كنا أمس وهو من تأليف يوسف إبراهيم و إخراج محمد جمعة، ومثلت فيه إلى جانب نخبة من نجوم الدراما الخليجية، منهم ميساء مغربي، خالد أمين، حسين المهدي، محمد العلوي، أبرار سبت، دانة آل سالم وغيرهم .