شيماء سيف تنشر رسالة صوتية لرجاء الجداوي وتنعيها بكلمات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يوليو 2020
شيماء سيف تنشر رسالة صوتية لرجاء الجداوي وتنعيها بكلمات مؤثرة
مقالات ذات صلة
منى عبد الغني ترد على اتهام نجلها بالتزوير لشراء سيارة هيثم أحمد زكي
أشرف عبد الباقي يسرد تفاصيل مؤثرة عن لحظة وفاة علاء ولي الدين
وفاة ديانا ريج نجمة مسلسل game of thrones

شاركت الفنانة شيماء سيف متابعيها على انستقرام برسالة صوتية للفنانة رجاء الجداوي، مع كتابتها تعليق عن الراحلة تكشف فيه مدى حبها لها وذكرياتهما سوياً.


شيماء سيف تنشر رسالة صوتية لرجاء الجداوي

نشرت شيماء سيف رسالة صوتية لرجاء الجداوي، قالت فيها الأخيرة أنها تذكرتها فجأة وهي في الساحل الشمالي، لتقول لها أنها تحبها وأحبت العمل معها وطلبت منها أن ترسل لها رسالة تطمأنها عن نفسها وكيف تسير أحوالها مع زوجها محمد كارتر، ومزحت معها في نهاية الرسالة بقولها" لو زوجها يزعجها في أمر ما فسوف تأتي له تملص ودانه".


وعلقت شيماء سيف على رسالة رجاء الجداوي معبرة عن حزنها الشديد على رحيلها، فهي فقدت أم وصديقة مقربة ثم سردت ذكرياتهما سوياً قائلة: "كانت صحبتي وحبيبتي وزي أمي ربنا يعلم محبتك فقلبي من أول يوم اتقبلنا وكان تاني عمل ليا كنت صغيرة أول ماشوفتيني ضحكتي وقولتيلي إنتي قلبك أبيض زي أميرة بنتي وبتفكريني بيها وربنا هيكرمك في شغلك وهتفتكري كلامي بس أهم نصيحة هقولهالك هي احترام المواعيد في شغلنا".

وأضافت شيماء سيف: "ومن يومها وأنا ماشية بنصيحتك وبقينا أعز أصحاب ولما اشتغلنا سوا بعدها فعلاً كانت أحلى أيام كنت بروح اللوكيشن علشانك علشان أفضل معاكي وتحكيلي كل ذكرياتك ويوم فرحي عمري ماهنسي نظرتك ليا وفرحتك بيا كأنك أمي بالظبط".

رجاء الجداوي وشيماء سيف
وأضافت شيماء سيف: "وزادت فرحتى لما جيتى سكنتى جنبى وبقيتى تصحى الصبح تقوليلي تعالى حالا نفطر سوا وحشانى انزل جرى اجيلك وعمرها ما كانت بترسى على فطار لا ده انا كنت بمشى من عندك اخر الليل من كتر ماكنتى مابتسبنيش امشى عشان قعدتنا حلوة وروحك حلوة انا بحبك اوى واوعدك عمرى ماهنساكى وهفضل ادعيلك لاخر يوم فعمرى ربنا يرضى عنك ويثبتك عند السؤال ويجعل ألمك وخوفك في ميزان حسناتك.. اللهم لقنها حجتها واغفر لها وارحمها... إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكانت شيماء سيف من أول النجمات اللاتي حرصن على الوداع الأخير لرجاء الجداوي، حيث حضرت مراسم الدفن وبدا عليها الحزن الشديد.


وفاة رجاء الجداوي

خبر وفاة رجاء الجداوي أحزن كل محبيها في الوطن العربي، حيث أعلن عن رحيلها في صباح يوم الأحد 5 يوليو، بعد تدهور في حالتها الصحية على إثر إصابتها بفيروس كورونا، الذي جعلها تلزم العزل الصحي لمدة 43 يوماً، أجرت خلالها 4 مسحات لتكون النتيجة إيجابية كل مرة.