شيماء سيف تُثير الجدل مجددًا "ربنا اللي عنده كل الحقائق دعواتكم"

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 أبريل 2021
شيماء سيف تُثير الجدل مجددًا "ربنا اللي عنده كل الحقائق دعواتكم"
مقالات ذات صلة
هند البلوشي ترد على طلاق علي يوسف لها "أي شوائب دخلت حياتي تتنضف"
أول تعليق من علي يوسف بعد كشف زوجته أسرار زواجه من هند البلوشي
أسما شريف منير تلغي متابعة زوجها محمود حجازي وتحذف صورهما معاً

عادت الفنانة شيماء سيف، لتثير الجدل مرة أخرى وذلك بعد أنباء انتشرت حول انفصالها عن زوجها محمد كارتر، بعد قيام الثنائي بإلغاء متابعة بعضهما، ونشرت شيماء سيف عبر خاصية "ستوري" بصفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، بعض الكلمات الغير واضحة والأدعية، حيث قالت:"متجملوش في الناس على حساب نفسكم، سيبو كل حد يبان على حقيقته، عشان لما يأذيكم مش هتعرفوا تثبتوا عكس اللي جملتوه في عين الناس، وفي النهاية مفيش غير كلمة واحدة تتقال.. ربنا بس اللي عنده كل الحقايق وهو الحكم العدل، دعواتكم، ونقطة من أول السطر"، كما نشرت "حين تكتفي بـ حسبي الله ونعم الوكيل".

شيماء سيف إنستقرام

تلتزم شيماء سيف الصمت حول حقيقة انفصالها عن زوجها المنتج محمد كارتر وترفض الإفصاح حتى الآن عن إذا كان وقع الانفصال أم لا أو حول وجود أى خلافات بينهما، ولكنها تحاول إثارة الجدل من خلال نشر بعض الكلمات التى توضح وجود خلاف وتوتر في العلاقة مع زوجها، على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور "إنستقرام".

شيماء سيف تُثير الجدل مجددًا "ربنا اللي عنده كل الحقائق دعواتكم"

حقيقة انفصال شيماء سيف ومحمد كارتر

كانت الفنانة المصرية  شيماء سيف، نشرت منذ يومين، رسالة غامضة عقب إلغاء متابعة زوجها المنتج محمد كارتر، حيث كتبت على خاصية الأستورى على صفحتها الشخصية بموقع الصور "انستقرام":"كل شيءٍ نصيب الحمد لله على كل حال" دون توضيح أي معنى لهذه الرسالة التي جاءت بعد الغاء متابعة زوجها، الأمر الذي أثار جدلا بين جمهور ومتابعي الفنانة حيث تداول البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء عن انفصالها عن زوجها.

وبدأت علاقة الحب بين الثنائي شيماء سيف وزوجها في عام 2018، حيث تزوجا في حفل زفاف كبير يوم 19 أكتوبر من عام 2018 وغني وقتها الفنان محمد حماقي في الفرح، حيث دام زواجهما لأكثر من عامين ونصف،  وجمعت بينهما قصة حب حيث دائما ما كانت تتحدث شيماء سيف عن زوجها وعلاقتها التي تجمعها مع زوجها والتي يتخللها الكثير من الفكاهة، يحاول الثنائي حتى الآن التزام الصمت على الرغم من تساؤل الكثير من محبي وجمهور الفنانة الشابة، وانتشار الأخبار حول حقيقة  انفصال الثنائي.

محمد كارتر

كشف المنتج محمد كارتر، زوج الفنانة شيماء سيف، عن إصابة والدته بفيروس كورونا المستجد كوفيد١٩، ونشر صورة بصفحته بموقع "انستقرام" من داخل مستشفى العزل وعلق عليها : "أصعب إحساس ممكن الإنسان يحسه وقت دخول مستشفى العزل وانت رايح تسيبلهم أمك، إحساس بفقدان الحياة ليك ولأمك، إحساس بالوداع، ساعتها بتشوف شريط حياتك بيعدي قدام عينك، في لحظة بتشوف وهي واخداك من إيدك أول يوم مدرسة، بتشوف وهي بتحرم نفسها من متع الحياة علشان أنت تلبس كويس وتتعلم كويس وتاكل كويس، بتشوف ضحكتها في وقت فرحك، بتشوف دموعها في وقت حزنك".

محمد كارتر يعلن إصابة والدته بكورونا

وتابع "بتشوف روحك بتتسحب منك بمجرد ما تدخل طرقة مكان العزل لأن ساعتها بتحس أنك في فيلم رعب ودوامة، إحساس بالغرق في البحر، نفسك بيتقطع، بتشم ريحة الموت حواليك، بعد شوية بتفتكر إن كل ده بسبب لحظة إهمال إنك تاخد بالك من نفسك ومن اللي حواليك .. أرجوكم اضغطوا على أمهاتكم وبالذات كبار السن مينزلوش الشوارع ميتعملوش مع حد ولا دليفري ولو أصعب الظروف هاينزلوا يلبسوا الكمامة وميسبوش الكحول من إيدهم، تعالوا على نفسكم واشتروا أنتوا طلبات البيت وتتعقم كويس، أغلب أمهاتنا عايشين على طبيعتهم ومحدش بيعقم حاجة .. اللهم إني أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفي أمي وتمدها بالصحة والعافية لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك إنك على كل شيء قدير".