صالح الراشد بشعر طويل وتسريحة شعر غريبة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أغسطس 2022
صالح الراشد بشعر طويل وتسريحة شعر غريبة

أثار صالح الراشد الجدل بأحدث ظهور له، حيث ظهر الإعلامي الشهير بإطلالة اعتمد فيها على شعر طويل وتسريحة غريبة وهو ما عرضه لانتقادات حادة.

ونشر صالح الراشد مجموعة من الصور عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، كما نشرها على تطبيق انستقرام أيضاً ليواجه مجموعة من التعليقات الساخرة.

صالح الراشد بشعر طويل وتسريحة غريبة

وظهر صالح الراشد في إطلالاته بشعر منسدل طويل، ليستكمل بذلك إطلالاته المثيرة للجدل والتي يعتبرها البعض أنها إطلالات نسائية، فدائماً ما يثير الإعلامي الشهير الجدل بمجموعة متنوعة من إطلالاته التي اعتمد فيها على اختيار أزياء مختلفة، وتسريحات شعر اعتبرها البعض نسائية، ومن بين هذه الإطلالات أحدث ما ظهر به الإعلامي العراقي المقيم في الكويت.

وتتعدد إطلالات صالح الراشد التي يظهر فيها بتفاصيل يعتبرها البعض تفاصيل أنثوية ومن بين هذه الإطلالات إطلالة ظهر فيها صالح الراشدبجاكيت  أسود منقوش برسومات باللون الذهبي، وارتدى شورت قصير، كما اعتمد الإعلامي العراقي على تسريحة الشعر المرفوع، وبمجرد نشر صالح الراشد لصوره الشخصية تبادلها عدد من متابعيه وأرفقوها بكثير من التعليقات التي وصفت إطلالة الإعلامي العراقي المقيم في الكويت بأنها نسائية.

صالح الراشد

يذكر أن صالح الراشد كان قد رد على السخرية من إطلالته قائلاً إن كثير من الأشخاص يعتمدون نفس إطلالاته رافضا أن توصف طريقته بالناعمة، فقال الإعلامي العراقي إن هذه الطريقة ليست نعومة، ولكنها فقط تأدب، مؤكداً أنه يمثل شريحة كبرى من الشباب في الخليج ولبنان،لكنهم ليسوا بمشهورين عبر مواقع التواصل الاجتماعي كما اتهم صالح الراشد من يصفه بالأنوثة، بأنهم مدعين وأفاقين وممثلين، وليسوا حقيقيين مثله، بل إنهم يستحقون جوائز أوسكار في التمثيل، لأنهم يدعون أنهم محافظون بينما هم من الداخل على النقيض.

وأكد صالح الراشد على أنه راض عن طريقته وحياته بصورة طبيعية تلائم سنه، فيطول شعره لأنه حالياً يحتفظ به بينما بعد عشر سنوات قد يفقده، وقال صالح الراشد رداً على منتقديه: "لولاهم ما كنت بشتهر وبصير ترند وباخد فلوس.. وأحيانا كنت أحاول أتكلم مع أحدهم عشان أعرف شو مشكلته وتبين لي أنهم أشخاص كتير ضعفاء.. وفي الكويت رفعت قضايا أكثر من مرة وربحت فلوس".