صور مسجد هيثم احمد زكي وتحذير شديد اللهجة يكشف الممنوعين من دخوله!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 ديسمبر 2019
صور مسجد هيثم احمد زكي وتحذير شديد اللهجة يكشف الممنوعين من دخوله
مقالات ذات صلة
وفاة مها الحجيري: السعودية التي تنبأت بموتها قبل أيام
في ذكرى ميلاده محطات في حياة الفنان الراحل صلاح ذو الفقار
سمير صبري يكشف مفاجأة حول لغز وفاة سعاد حسني

نشرت الفنانة ناهد السباعي صوراً لمسجد الفنان الراحل هيثم احمد زكي، الذي حرص على بنائه أصدقاؤه المقربون كصدقة جارية على روحه.


صور مسجد هيثم احمد زكي نشرتها ناهد السباعي على حسابها على انستقرام، كاشفة للجمهور على أن بناء المسجد الذي يحمل اسم الفنان الراحل تم بحمد الله، وأنه أصبح جاهزاً لاستقبال المصليين اليوم الجمعة، طالبة من الجميع الدعاء للفنان الشاب وكل الأموات.

ووجهت ناهد السباعي تحذيراً للصحفيين من التواجد عند مسجد هيثم احمد زكي، وذلك تجنباً لوقوع المشاكل مؤكدة على أن هذا المكان مخصص فقط للصلاة وللدعاء.

ناهد السباعي تنشر صور مسجد الراحل هيثم احمد زكي


وكتبت ناهد السباعي تعليقاً على صور مسجد هيثم احمد زكي قائلة: "الجمعة السادسة لوفاة هيثم...اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك تم بحمد الله بناء جامع هيثم احمد ذكي في الجمعة السادسة نرجو الدعاء لهيثم و امواتنا و الاموات جميعا. صحاب هيثم احلا صحاب ف الدنيا اي حد يتمني يبقي عنده صحاب زيهم".

أصدقاء هيثم احمد زكي يبنون مسجداً صدقة على روحه


وأضافت ناهد السباعي: "ممنوع وجود اي صحافة تجنبا للمشاكل ده الجامع للدعاء و الصلاه و صالح الاعمال فقط و ليس للتصوير و الاعلام ... ادعوا كتير احنا اهلة و صحابة و معجبينه و جمهوره".

مسجد الراحل هيثم احمد زكي


يذكر أن هيثم احمد زكي رحل عن عالمنا الشهر الماضي نوفمبر، إثر تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية، ليشكل خبر وفاته صدمة كبيرة في الوطن العربي.