صور وسامة الأمير الحسين ولي عهد الأردن تجمع المعجبات الأوروبيات حوله

الأمير الحسين يخطف الأنظار تماماً من الأمير ويليام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يونيو 2018
صور وسامة الأمير الحسين ولي عهد الأردن تجمع المعجبات الأوروبيات حوله

خطف الأمير الحسين بن عبد الله - ولي عهد الأردن - الأنظار تماماً من الأمير ويليام المصنف ثانياً لولاية عرش المملكة المتحدة خلفاً لوالده الأمير تشارلز، وذلك خلال زيارة الأخير للأردن.

شاهدي أيضاً: فيديو سكب دلو من الماء على رأس الأمير الحسين.. والسبب!?

ورغم ظهور الأميرين معاً في بضع مناسبات مختلفة خلال جولة الأمير ويليام بالأردن، إلا أن أنظار النساء البريطانيات والأوروبيات التفت كلياً حول الأمير الحسين بسبب وسامته وجاذبيته الملفتة، خاصة مع تصرفه بكل كياسة ولباق وود مع الأمير ويليام.

أزياء ولي عهد الأردن أعطته مظهراً شبابياً أنيقاً كما أن لحيته المقلمة بعناية وابتسامته الملفتة جعلت البريطانيات يسارعن بتشكيل نادي للمعجبات به عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبرن عن إعجابهن الشديد بوسامته.. الأمر الذي نقلته مواقع شهيرة مثل People و Pop Sugar و Daily Mail.. وغيرها.

قد يعجبك أيضاً: شاهدوا تحية الأمير الحسين لشقيقته سلمى تحدث ضجة.. والملكة رانيا تعلق

وجذبت صور الأميرين وهما يشاهدان مباراة انجلترا وبنما في كأس العالم الأنظار، وبعدها صورهما في البتراء صارت حديث المعجبات عبر تويتر وانستقرام، حيث دارت معظم التعليقات حول النية في السفر إلى الأردن، وطلب النساء من الأمير ويليام استقباله في بريطانيا.

شاهدوا من خلال الصور التي جمعناها لكم ف الألبوم أعلاه، وسامة وجاذبية الأمير الحسين بن عبد الله خلال استقباله للأمير ويليام، والتي جعلت ولي عهد الأردن يخطف الأنظار تماماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار