صور وفيديو: الظهور الأول لبسمة وتامر حسني بعد أزمة الانفصال

  • تاريخ النشر: السبت، 21 نوفمبر 2020
صور وفيديو: الظهور الأول لبسمة وتامر حسني بعد أزمة الانفصال
مقالات ذات صلة
هل وجه تامر حسني أغنية كرهتني في الحب لبسمة بوسيل؟
صور: بسمة بوسيل تسخر من منتقدي ظهورها مع تامر حسني بهذه الطريقة
شيماء سيف تعتذر للجمهور المغربي والسبب بسمة بوسيل وتامر حسني

فوجئ جمهور حفل تامر حسني الأخير بالقاهرة بظهور الفنانة بسمة بوسيل زوجته لأول مرة معه بعد انتهاء أزمة انفصالهم التي أثارت الجدل الفترة الماضية، وطلبها الطلاق، والذي انتهي سريعاً برسالة عتاب من تامر لها.

أول ظهور لتامر حسني وبسمة بعد عودتهم

ونشرت بسمة بوسيل ستوري عبر حسابها على موقع إنستجرام ، يوثق تامر وهو يداعبها بالغناء وهو ما تفاعلت معه بالرقص، وظهرت بسمة في الفيديوهات وهي تغني وسط الجمهور وتتفاعل مع أغنيات تامر التي قدمها خلال الحفل. 

وقدم تامر حسني عددًا من أبرز الأغاني الخاصة به على مدار الحفل، كان من بينها أغاني ألبومه الغنائي الجديد :"مبطلناش إحساس، وكرهتيني في الحب”، ونفس النهاية". 

صور وفيديو: الظهور الأول لبسمة وتامر حسني بعد أزمة الانفصال

وشهد الحفل أيضاً، حضور عدد من النجوم، أبرزهم حلا شيحة وشقيقتها هنا، والفنان محمد الشرنوبي، واللاّعب السابق محمد زيدان.

على الجانب الآخر، حققت أغنية نفس النهاية لـتامر حسني نجاحًا كبيرًا، حيث كسرت حاجز المليوني مشاهدة على القناة الرسمية لروتانا على موقع يوتيوب، وذلك بعد ساعات من طرحها. 

صور وفيديو: الظهور الأول لبسمة وتامر حسني بعد أزمة الانفصال

انتهاء أزمة تامر حسني وبسمة بوسيل

وكانت بسمة بوسيل، قد بدأت الحديث عن أزمتها مع تامر حسني، عبر تطبيق إنستجرام ثم حذفته لاحقًا وجاء فيه: “لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات ، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور”. 

وكان العديد من النجوم ومشاهير الفن قد تدخلوا لحل أزمة تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، حتى انتهت بالصلح بعدما نشر تامر رسالة رومانسية وجهها إلى زوجته اختتمها بجملة متهورة بس بحبك"، وأعلنت بوسيل عن تصالحها مع تامر حسني بعد أن استجابت لرسالته التي حاول أن يصالحها فيها، برسالة عبر خاصية ستوري قالت له فيها: "فعلاً اتهورت، بس علشان بحبك". 

وتزوج تامر حسني من بسمة بوسيل في عام 2012، وهي مطربة ستار أكاديمي مغربية، لديهم 3 أبناء هم تاليا وأمايا وآدم.