طرق تنسيق البناطيل الشتوية مع أحذية البوت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 نوفمبر 2021
طرق تنسيق البناطيل الشتوية مع أحذية البوت
مقالات ذات صلة
أحذية النيون: طرق تنسيقها مع ملابسك الشتوية
الأحذية الشتوية وطرق تنسيقها بأفكار أنيقة
طرق تنسيق الفستان مع البوت

يتم ارتداء البناطيل الشتوية في أحذية البوت العالية كما هو مطلوب في اتجاهات الأزياء والأحذية العالية ستكون مرة أخرى بطل الشتاء 2021، في المرتبة الأولى بين أكثر النماذج شعبية هذا الموسم. 

ما يجعلها إكسسواراً أساسياً في خزانة ملابسنا هو بالتأكيد تنوعها الجوهري، مما يسمح بدمجها بسهولة مع نتيجة "منحنا" أرجل أكثر رشاقة ونحافة ومن بين جميع التوليفات الممكنة تبدو ينظر على المنصة، واحدة من أي وقت مضى من البقايا الحالية في مجموعات من بيوت الأزياء الكبرى.

من السهل أن نبدأ في الشعور وكأن تجربتنا في كل مجموعة ملابس في خزانة ملابسك.،مع تبديل نفس الجينز أو البنطال مع أزواج مختلفة من الأحذية خلال الأشهر القليلة الماضية، غالباً ما تبدو الملابس اليومية وكأنها مهمة متكررة.

لحسن الحظ، مع انعقاد أسابيع الموضة في كوبنهاغن ونيويورك ولندن خلال الشهر الماضي، لدينا الآن العديد من الأفكار الجديدة حول أسلوب الشتاء، كان مفضلو الصناعة يحضرون العروض مع تركيبات الأزياء الجديدة المبتكرة إلى التركيبات الكلاسيكية التي تم تجربتها واختبارها، أثبت الحاضرون في أسبوع الموضة بالتأكيد أنكِ لست بحاجة إلى شراء خزانة ملابس جديدة تماماً لتبدو منتعشة، كل ما عليكِ فعله هو التفكير في طرق جديدة لارتداء قطعك الحالية معاً.

أسلوب البنطلون الشتوي مع البوت في عروض الأزياء

  • صيحة وجدناها في سراويل سيلين أو نيلي لوتان الضيقة والتي تقدم على التوالي مظهراً ملهماً مع أحذية رعاة البقر أو غيرهم ممن يتمتعون بمزاج حضري أكثر، لا تُستثنى الأحذية المسطحة أيضاً من هذا الاتجاه، كما توضح دار أزياء Philosophy di Lorenzo Serafini، حيث تجمع بين الأحذية والجينز والسراويل الجلدية.
  • بالإضافة إلى ذلك، لا تتناسب الأحذية الطويلة فقط مع الجينز المطاطي البسيط والتصميم الضيق للجلد، تظهر العلامات التجارية المختلفة أنه يمكنك أيضاً اللعب بأناقة خزانة الملابس الرجالية.
  •  بالنظر إلى حيل الخياطة، كما يفعل رالف لورين في مجموعته الشتوية، حيث يمزج بصرياً الأحذية مع البناطيل بفضل المطابقة، بدلاً من ذلك، يختار Longchamp التباين، حيث يجمع بين بدلة سوداء وبيضاء مع حذاء جلدي بورغندي.
  • لا يوجد حل وسط حتى بالنسبة للموديلات الأكبر حجماً في أنماط البناطيل والتي يتم ارتدائها أيضاً بشكل صارم في الأحذية، هذا هو اقتراح مجموعة فيكتوريا بيكهام، التي تضفي لمسة جديدة على البدلة الرسمية التي ترتديها العقائدية من خلال الجمع بين قميص وبنطلون واسع وحذاء طويل في مجموعة من الجينز بألوان مختلفة.
  •  يمكن أيضاً أن تبرز ساق البنطلون خارج حافة الحذاء وهي تفاصيل يمكن رؤيتها أيضاً في مجموعة دوروثي شوماخر الشتوية.
  • واحدة من أكثر الإصدارات تطرفاً هي نسخة Saint Laurent، التي اختارت بالفعل في مجموعتها قبل خريف 2021 أحذية كبيرة الحجم وعالية الفخذ فوق الركبة، شكل جريء تم اقتراحه مع سترة أنيقة أو بمزيج من البنطلونات السوداء والملابس ذات طراز السبعينات.

في الختام، من المستحيل عدم تذكر الفصول التي حولتها الجينز والتي تشكل جزءً من المزاج الغربي لهذا العام.