ظهور بدرية أحمد بنيولوك غير ملامحها تماماً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أكتوبر 2020 آخر تحديث: السبت، 17 أكتوبر 2020
ظهور بدرية أحمد بنيولوك غير ملامحها تماماً
مقالات ذات صلة
إليسا تضع هند القحطاني في مأزق وانتقادات حادة للأخيرة بسبب صورة
في عيد ميلادها الـ40: محطات في حياة هند صبري توجتها في قلوب محبيها
حلا الترك تخطف الأنظار بإطلالة مختلفة والجمهور يشبهها بآريانا غراندي

فاجأت الفنانة بدرية أحمد متابعيها بصور نشرتها في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، ظهرت فيها بنيولوك غير ملامحها تماماً.

وظهرت الفنانة الإماراتية بمكياج عيون  كثيف، وشعر بني فاتح قصير، في إطلالة غلب عليها اللون الأصفر، وأثارت بدرية أحمد دهشة متابعيها بتغير ملامحها، حيث جعلها النيولوك أصغر من عمرها بسنوات.

بدرية أحمد

بدرية أحمد

كانت النجمة الإماراتية بدرية أحمد أحدثت  ضجة عبر السوشيال ميديا، بعد انتشار مقطع فيديو لها، ظهرت من خلاله وهي تتهم متابعيها بالحسد حيث كشفت عن تعرضها لحادث أدى إلى احتراق جزء من وجهها.

وطالبت بدرية أحمد عبر هذا المقطع متابعيها أن يذكروا اسم الله عندما ينظروا لمنشوراتها، لأن الشاي انسكب على وجهها وأحرق الجزء السفلي منه حول الشفتين بسبب "عين الحسود".

الفنانة بدرية أحمد

غير أن كلمات النجمة الإماراتية أثارت استفزاز الجمهور الذي اتهمها بمحاولة لفت الانتباه بافتعال تلك القصص، وذلك بهدف زيادة عدد متابعيها عبر السوشيال ميديا.

صور بدرية أحمد

ابن بدرية أحمد

كانت بدرية أحمد كشفت من خلال حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي تطورات الحالة الصحية لنجلها، وقالت إنه خضع لتركيب الجهاز في ساقه بعد أن خضع لحوالي 21 جراحة، حيث كتبت: "هذا الجهاز بعد العمليه الحمدالله ع كل حال" و "يارب اشفي ولدي أحمد اللهم لا اسالك رد القضاء ولكني اسالك اللطف فيه الحمدالله".

وظهر نجل بدرية أحمد في مقطع الفيديو على فراش المرض قبل دقائق من دخوله غرفة العمليات، حيث حاول أن يبدو متماسكاً حتى لا يقلق والدته عليه.

أعمال بدرية أحمد

قدمت بدرية أحمد العديد من الأعمال التليفزيونية، ومن أعمال الفنانة الإماراتية مسلسل الحيتان، مسلسل أولاد بوجاسم، مسلسل القرار الأخير، أحلام البسطاء، مسلسل  الموذي عام 1999 ، من يقتل الأحلام، الحياة امرأة، مسلسل ابتسامات رمضانية.

 كما قدمت بدرية أحمد مجموعة من المسلسلات التليفزيونية الأخرى منها،  آهات، عشوق، المال والعيال، لا للجروح، يا خوي، ومسلسل بعد الشتات.