عائشة بن أحمد تكشف تفاصيل شخصيتها في فيلم توأم روحي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أغسطس 2020
عائشة بن أحمد تكشف تفاصيل شخصيتها في فيلم توأم روحي
مقالات ذات صلة
لعشاق الأكشن: 27 فيلماً لنجوم الحركة الأشهر في التاريخ
في أحدث إعلان: رامي مالك يواجه جيمس بوند في لا وقت للموت
أحمد مالك يطير لفينيسيا لحضور لعرض العالمي لفيلمه The Furnace

كشفت الفنانة عائشة بن أحمد عن تفاصيل دورها في فيلم توأم روحي، أحد الأفلام التي ستعرض قريباً، والذي تشارك فيه البطولة إلى جانب كل من أمينة خليل وحسن الرداد.

وقالت عائشة بن أحمد، في تصريحاتها لـet  بالعربي: "أقدم كذا شخصية في نفس الوقت، يمكن دي أول مرة أعمل حاجة من النوع ده، فده يعتبر challenge بالنسبة لي".

وأضافت: "فيلم توأم روحي فيلم مختلف أوي، مختلف من ناحية الفكرة والمضمون، مختلف من ناحية الصور بردو، عثمان أبو لبن قدم حاجة جديدة، وكمان الكاتبة أماني التونسي من أوّل ماقريت الورق في فكرة حلوة وفي حاجة جديدة حانشوفها".

فيلم توأم روحي

كان المنتج أحمد السبكي كشف أن هناك ما يزيد عن 10 أعمال سينمائية جديدة تتضمن مجموعة ما يزيد عن 14 نجم ونجمة، معلناً شروط عرضه لهذه الأفلام.

 ومن بين النجوم الذين سيشاركون في الأعمال القادمة للسبكي، بحسب ما أعلن في لقاءه مع ET  بالعربي، قال السبكي إن الأعمال سيشارك فيها كل من خالد النبوي، غادة عادل، أحمد حاتم، خالد أنور، أحمد بدير، دينا الشربيني، أحمد الفيشاوي، بيومي فؤاد، شيرين رضا، حسن الرداد، عائشة بن أحمد، وأمينة خليل.

وقال السبكي إن فيلم توأم روحي لحسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن علي، أصبح جاهزاً للعرض إلا أنه لن يتم عرضه إلا بالشروط التي وضعها.

ومع بدء رفع الحظر تدريجياً في ظل انتشار فيروس كورونا، تضمنت التعليمات التي أعلنتها الحكومة المصرية أن تستقبل السينمات زوار بنسبة إشغال لا تزيد عن 25%، وهو ما قال السبكي إنه سيعود بالضرر على عرض الأفلام ولن يكون مجدياً، مؤكداً على أنه لن يتم عرض الأفلام السابقة إلى بعد فتح السينمات بشكل لا يحقق خسائر وبنسب إشغال لا تقل عن 50% وتشغيل حفلات التاسعة مساءً وحفلات منتصف الليل.