نادين نجيم تكشف تفاصيل تعاونها مع محمد الأحمد في 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يوليو 2023
نادين نجيم تكشف تفاصيل تعاونها مع محمد الأحمد في 2024

أكدت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، مشاركتها مع الفنان محمد الأحمد في بطولة مسلسل 2024 والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان القادم، والذي من المقرر أن يكون الجزء الثاني لمسلسل 2020.

نادين نجيم تكشف تعاونها مع محمد الأحمد

ونشرت نادين نجيم منشور عبر ستوري حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، لأحد الأخبار الذي تتحدث عن التعاون بينها وبين محمد الأحمد في بطولة مسلسل 2024.

وجاء نص الخبر: "شركة الصباح رح تجمع برمضان 2024 ثنائية جديدة ونارية رح تكون مرحلة مختلفة من مسيرة نادين نجيم ومحمد الأحمد بالجزء الثاني من مسلسل 2020 إخراج فيليب أسمر وكتابة بلال شحادات واسم المسلسل مبدئيا 2024".

وجاء تأكيد نادين نجيم لثنائيتها مع محمد الأحمد، بعد أن فاجأ المخرج فيليب أسمر المتابعين بنشر صورة جمعت بينه وبين الفنانة اللبنانية والأحمد للإعلان عن عمل رمضاني سيجمعهم.

نادين نجيم تكشف تفاصيل تعاونها مع محمد الأحمد في 2024

واكتفى المخرج فيليب أسمر بالحديث عن أن العمل سيكون من إنتاج شركة "سيدرز آرت برودكش – الصباح" من دون الكشف عن أي تفاصيل إضافية.

وتفاعل الجمهور مع الإعلان عن أول ثنائية في موسم دراما رمضان 2024 بين نادين نجيم ومحمد الأحمد، حيث أعلنت صفحة من صفحات محبي الأحمد عن حماسهم للتعاون بينهم: "أول لحظة تم الإعلان فيها عن مسلسل 2024 والثنائية المنتظرة بين النجمين محمد الأحمد ونادين نسيب نجيم وأصداء الفرحة والحماس والأمنيات الرائعة تحاط بهذا العمل اللي حجز قاعدة جماهيرية كبيرة له منذ اللحظة الأولى وقبل حتى بداية تصويره".

تفاصيل مسلسل 2024

ومن المقرر أن يكون مسلسل 2024 الجزء الثاني لمسلسل 2020 الذي جسدت فيه نادين نجيم شخصية شرطية تدعى النقيب سما والتي تحاول فك لغز العديد من شبكات الترويج للمخدرات في إطار بوليسي درامي وذلك بعد أن اضطرت للتخفي للوصول إلى سر صافي الذي جسد شخصيته الفنان قصي خولي.

وسيشهد مسلسل 2024 أول تعاون بين نادين نجيم ومحمد الأحمد في عمل درامي، وسيكون المسلسل من تأليف بلال شحادات وإخراج فيليب أسمر، الذي تعاون مع الفنانة اللبنانية من قبل في العديد من الأعمال من بينها "سمرا، خمسة ونص، 2020"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار