عالم باربي في موسم الرياض 2023: وردياً ومشرقاً

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أكتوبر 2023
عالم باربي في موسم الرياض 2023: وردياً ومشرقاً

لأول مرة في النسخة الرابعة من موسم الرياض، أعلنت هيئة الترفيه السعودية عن احتضان عالم باربي لأول مرة خاصة بعد النجاح الذي حققه الفيلم في 2023.

عالم باربي لأول مرة في موسم الرياض

ونشر الحساب الرسمي لهيئة الترفيه على منصة إكس، تويتر سابقاً، صورة تشويقية من عالم باربي، الذي جاء كله باللون الوردي، وعلق عليها: "ترقبوا عالم باربي في موسم الرياض 2023!

وتابع: "عالم باربي"، تجارب تفاعلية مبهرة وفعاليات ممتعة استمتعوا بزيارتها في #بوليفارد_سيتي بدايةً من 29 أكتوبر"، مع وضع الموقع الرسمي لحجز التذاكر للفاعلية.

يأتي إطلاق عالم باربي في السعودية بالتزامن مع إحياء العلامة التجارية، وكذلك الاحتفال بالذكرى المئوية لتأسيس عالم ديزني، وذلك باستضافة مدينة الرياض لقلعة ديزني أيضاً لأول مرة في الشرق الأوسط.

وعلى الموقع الرسمي لحجز التذاكر أعلن عن عالم باربي: وردياً ومشرقاً، مؤكدين أنه سيضفي لمسة من السحر والجمال على فعاليات الموسم هذا العام.

موسم الرياض 2023

ومن المقرر أن تتزين شوارع بوليفارد سيتي باللون الوردي المستوحى من الشخصية الأيقونية بكل سحره ورونقه، معلقاً: "تحتضن العاصمة “عالم باربي” بكامل سحره ورونقه، مستعدة لتأسر القلوب بأجوائها الوردية.

وسواء كانوا أطفالاً أو صغاراً، سيجد محبي عالم باربي الكثير من الفعاليات والتجارب التفاعلية المشوقة التي تناسب جميع الأعمار في عالم باربي.

وذكر الموقع أن منطقة بوليفارد الرياض من المقرر أن تكون أكثر استيعاباً لعدد كبير من الجمهور: "ولتكون الأمور أكثر إثارة، ستنطلقون إلى أكبر عالم افتراضي يجمع بين الواقع والخيال، وهو “هاوس أوف هايب”.

ويترقب الجمهور السعودي فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض، وهو الحدث الترفيهي الأبرز على الساحة، والمقرر أن يتم الافتتاح اليوم ويستقطب عدد كبير من النجوم من الوطن العربي والعالم.