عبدالله بوشهري يكشف بآسف شديد عن معاناة جديدة لعائلته بسبب كورونا

  • تاريخ النشر: السبت، 04 أبريل 2020
عبدالله بوشهري يكشف بآسف شديد عن معاناة جديدة لعائلته بسبب كورونا
مقالات ذات صلة
إصابة ابن جوليا بطرس بفيروس كورونا وهذه حالته الصحية الآن
أفكار لقضاء إجازة نصف العام في المنزل بعيداً عن كورونا
زيادة وزن مشاعل الشحي تثير التساؤلات: هل الحمل السبب؟

كشف الفنان عبدالله بوشهري عن معاناة جديدة يعيشها حالياً بسبب فيروس كورونا، وذلك بعد أيام قليلة من خروجه من الحجر المؤسسي، وهي أن زوجته وابنته عالقتان في لندن.


زوجة عبدالله بوشهري وابنته

قال عبدالله بوشهري في برنامج "ET بالعربي" أن زوجته وابنته عالقتان في لندن، وأنه ينتظر عودتهما سالمتان وفقاً لخطة الحكومة الكويتية بإجلاء رعاياها من هناك.

وأضاف عبدالله بوشهري أنه يتواصل مع زوجته وابنته بشكل يومي، ويتابع أخبارهما وهما ملتزمتان بالحجر الصحي وعدم الخروج في الشارع إلا للضرورة القصوى.

عبدالله بوشهري وزوجته
وتابع عبدالله بوشهري أن ابتعاده عن زوجته وابنته لن ينتهي بعودتهما إلى الكويت، فمن المنتظر فور وصولهما أن تقضيان 14 يوماً في الحجر الصحي.

وعن وضعه الصحي، أكد عبدالله بوشهري أن صحته جيدة للغاية وهو ملتزم بالتعليمات الوقائية والتي تقضي بالابتعاد عن أفراد الأسرة داخل المنزل حوالي متر أو مترين، مضيفاً أنه يقضي وقته في العزل المنزلي في قراءة الأعمال المعروضة عليه مع لعب "البلايستشن" وفضاء الوقت مع شقيقه وطهي الطعام مع والدته، إلى جانب تصفح مواقع التواصل.


عبدالله بوشهري ووالدته

وكان عبدالله بوشهري سجل أول لقاء له بوالدته فور خروجه من الحجر الصحي، ليتم رصد لحظة مؤثرة عندما رغبت أمه في عناقه وتقبيله إلا أنه رفض خوفاً عليها، مؤكداً لها أنها تعليمات العزل المؤسسي.