عفوية النجوم مع حب حياتهم في مهرجان الجونة..ظهور نادر لزوجة محمد هنيدي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 سبتمبر 2019 آخر تحديث: الأحد، 29 سبتمبر 2019
عفوية النجوم مع حب حياتهم في مهرجان الجونة..ظهور نادر لزوجة محمد هنيدي
مقالات ذات صلة
فيديو محمد سامي يحرج زوجته مي عمر أمام الكاميرات في مهرجان نجم العرب
صور مفاجئة كشفت رومانسية النجوم مع نصفهم الآخر في مهرجان الجونة
شاهدوا تصرفات والدة وحبيبة رامي مالك بحفل الغولدن غلوب تثير ضجة كبرى

نستعرض معكم أبرز ثنائيات المشاهير مع نصفهم الآخر في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، حيث خطفت صورهم العفوية الأنظار بمجرد نشرها على مواقع التواصل.


من أبرز ثنائيات المشاهير في ختام مهرجان الجونة، كان الفنان محمد هنيدي الذي أطل مع زوجته في ظهور نادر لها، لتنهال التعليقات على صورتهما سوياً من محبي النجم الكوميدي الذين سعدوا بظهورهما معاً على السجادة الحمراء.

كما خطف الفنان آسر ياسين الأنظار بعفويته أمام كاميرات المصورين مع زوجته على السجادة الحمراء، فحرص على أن تلتقط له صوراً تلقائية بصحبة حب حياته.


ومن النجمات اللاتي حرصن على الظهور مع أزواجهن، كانت الفنانة لارا إسكندر التي حضرت حفل ختام مهرجان الجونة بصحبة زوجها، وكذلك الفنانة أيتن عامر التي لفت الانتباه على السجادة الحمراء برومانسيتها مع زوجها المصور محمد عز العرب.

أيضاً استطاع لاعب الكرة الشهير حسام غالي أن يسرق الأضواء من نجوم الفن، بفضل وسامته اللافتة وظهوره على السجادة الحمراء بصحبة زوجته ذات الجمال الناعم.

ولا يمكن أن نتجاهل خفة دم الفنان أحمد داود وزوجته علا رشدي في مهرجان الجونة، حيث استطاعا إضافة بهجة على الأجواء بعفويتهما.

شاهدوا معنا أبرز ثنائيات المشاهير في ختام مهرجان الجونة: