على أنغام أغنية عود البطل: سمية الخشاب تنشر لقطات لها من رحلة بحرية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يونيو 2020
على أنغام أغنية عود البطل: سمية الخشاب تنشر لقطات لها من رحلة بحرية
مقالات ذات صلة
فيديو مشاهير عرب يعانون من أغرب أنواع الفوبيا.. تعرفوا عليهم!
مفارقات وضعت زواج شيرين وحسام حبيب في مقارنة مع سمية الخشاب وأحمد سعد
فيديو هذا ما فعله أحمد سعد في أول ظهور له بعد الزواج من سمية الخشاب

نشرت الفنانة سمية الخشاب، في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام فيديو ظهرت فيه في لقطات مجمعة لها، خلال رحلتها على يخت بحري في الإسكندرية. ونشرتها على أغنية من أغاني المهرجانات الشهيرة وهي أغنية عود البطل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

💙

A post shared by Somaya Elkhashab سمية الخشاب (@somaya.elkhashab.star) on

إنستقرام سمية الخشاب

كانت الفنانة  سمية الخشاب خطفت الأنظار بمقاطع غنائها باللهجة العراقية، التي نشرتها عبر حسابها على انستقرام، مما دفع البعض لسؤالها هل وقعت في حب رجل من الخليج، وانهالت عليها التعليقات التي تتسائل حول حالتها العاطفية.

نشرت سمية الخشاب مقطعين وهي تغني أغنية "سر الحياة" للفنانة العراقية أصيل هميم، وعلقت على أحد الفيديوهات قائلة: "من اكتر الأغاني اني اللي بحبها سر الحياه تفائلوا يا حبايب قلبي ان شاء الله الفرج قريب"، وعلى إثره تفاعل متابعوها مع غنائها بالعراقية متغزلين بصوتها.

ولم يمر الكثير، ونشرت سمية الخشاب مقطعاً آخر وهي تغني أغنية "راحتي النفسية" باللهجة العراقية، فما كان من بعض متابعيها إلا أن سألوها هل تعيش قصة حب مع رجل خليجي هذه الفترة، لتحسم الأمر نافية دخولها في قصة حب مع رجل خليجي، لتنفي الأمر تماماً مشيرة إلى أن كل ما في الأمر أنها تحب الأغاني العراقية.

أحمد سعد وسمية الخشاب

وبعد تردد أنباء عن عودتهما مجدداً، نفى أحمد سعد أن يكون تصالح مع زوجته السابقة سمية الخشاب، بعد أن دخلا المحاكم في قضايا متبادلة بينهما، مشيراً إلى أن ما تردد بأنهما تواصلا في شهر رمضان غير صحيح فهو لم يراها من قبل طلاقهما.

وأكد أحمد سعد أنه أصبح في راحة نفسية كبيرة، رغم كل الأزمات التي مر بها في الماضي، إلا أنه تعلم من الصعاب وأصبحت علاقته بالله أفضل.

زواج أحمد سعد

وكشف أحمد سعد عن نيته الزواج مجدداً، فهو يعيش قصة حب مع امرأة مختلفة تماماً عمن عرفهن في السابق، ولكنه لن يفصح عن أي تفاصيل عنها قائلاً: "اتعلمنا منقولش بقى ده أنا هحطها في علبة واقفلها عليها أو هروح جبال الألب واقفل عليها عشان محدش يشوفها، هي اختيار مختلف تماماً تماماً عن اللي فات، الموضوع ده خط أحمر ومش هقول تفاصيل أكتر من كده عنه".