على طريقة فدوى: روجينا تهنئ زوجها بسلامته بعد العملية الجراحية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يونيو 2020
على طريقة فدوى: روجينا تهنئ زوجها بسلامته بعد العملية الجراحية
مقالات ذات صلة
زوجة نضال الشافعي تكشف تفاصيل حالته بعد العملية الجراحية الثانية
أول ظهور لأنغام بعد إجرائها عملية جراحية وزوجها يكشف حالتها الصحية
زوجة تهنئ زوجها على خيانته لها بنشر إعلان في الصحيفة!

على طريقة المعلمة فدوى، هنأت الفنانة روجينا، زوجها الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، بسلامته بعد إجراءه عملية جراحية في القلب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

سلامة قلبك يعمرررررررررررررررى ❤️

A post shared by Rogena (@rogenaofficial) on

ونشرت روجينا صور لها ولزوجها، في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، وكتبت عليها: "سلامة قلبك يا عمري"، وهي الكلمة التي كانت تستخدمها طوال الوقت في المشاهد التي ظهرت فيها خلال دورها في مسلسل البرنس. والذي قدمت فيه شخصية المعلمة فدوى، تاجرة المخدرات، التي تزوجت من شقيقة رضوان البرنس، لينهي حياتها بالقتل بعد أن كشف خيانتها له مع شقيقه.

أشرف زكي

تحدث نقيب الممثلين عن أزمته الصحية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، عن حالته الصحية، وأكد أن الجراحة تمت بنجاح برغم دقتها، موجهاً الشكر للفريق الطبي المشرف على علاجه، كما أعلن ممازحاً أنه "سيعود للملاعب خلال يومين" بعد تحسن وضعه الصحي إثر خضوعه لعملية تركيب دعامتين بالقلب.

وساند نجوم الفن الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، في أزمته الصحية، حيث تعرض لوعكة تسببت في خضوعه لعملية تركب دعامة للقلب.

وكتبت الفنانة يسرا في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام: "أخونا وصديقنا ونقيبنا وسندنا جميعا الدكتور أشرف زكي بدعيلك من كل قلبي تقوم بالسلامة و تفضل دايما رافعنا كفنانين ومحافظ على صورتنا بمجهودك وقلبك اللي دايما سبب في نجاحنا و وجهتنا المشرفة كفنانين مصريين.. ربنا يشفيك ويعافيك وتقوم لنا بالسلامة".

كما وجهت الفنانة هيدي كرم رسالة شكر وإمتنان لأشرف زكي قائلة: "انا عمري ما شفت حد بيرد على تليفونه في كل وقت في ال ٢٤ ساعه ٧ ايّام في الأسبوع عمري ما شفت حد بيتعامل مع كل عضو في النقابه و كأنه الوحيد عمري ما شفت حد عنده صبر و طولة بال ان يسمع مشاكل كل واحد فينا بدون ما يزهق و لا يتخنق".

 وأضافت:  "عمري ما شفت حد منصف و بيعامل أعضاء النقابه كلهم على انهم عيلته و أهل بيته زيك يا دكتور اشرف .... انت عارف اني لما بحس اني هاقع في اَي مشكله في الشغل الحاجه الوحيدة اللي بتطمني هي فكرة انك نقيبنا اللي أكيد ها تسندنا و تقف جنبنا ... حتى في الازمه بتاعت كورونا وجودي في نقابه انت نقيبها مطمني جداً .... معلش طولت شويه لكن دي مشاعري ناحية راجل محترم زي حضرتك ... كلنا بنحبك و بنحترمك و بندعيلك من قلوبنا ربنا يقومك بالسلامه انت السند و الضهر لكل عضو في النقابه ... تستاهل كل الحب و التقدير".